21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تعبر بأمان إلى شاطئ الأمان وتعقد العزم على تحقيق الأحلام مهما كانت صعبة. عش يومك بكل تفاصيله. رقم الحظ 15.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تستحق عن جدارة لقب سيد المواقف الصعبة، ربما عدّة أوسمة لن توفيك حقك. جدّد حبك بإعطاء الشريك فرصة العمر. رقم الحظ 6.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تتلقى عرضاً من الخارج يحرّك في نفسك طاقة اعتقدت أنها قد انطفأت منذ زمن. تجاوب مع طلبات الشريك لأنه صاحب الحق.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تحدد موعداً مهمًّا يقرّر مصير أعمالك للأيّام المقبلة. اتبع نظاماً غذائياً خالياً من الدهون ومارس الرياضة الخفيفة. رقم الحظ 31.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تسير أمورك ببطء هذا النهار، والفلك ينصحك بتنظيم وقتك تجنّباً لأي خطأ تقع فيه. الشريك بحاجة إليك فلا تضيّع الوقت هدراً.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تتحمّس لإلقاء كلمة بين ضيوفك لكنك تتردّد في اللحظات الأخيرة. حادث بسيط تتعرّض له يترك أثراً عميقاً في قلبك. رقم الحظ 35.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتمتع برؤية واضحة للأمور، لكن حاذر من إعطاء ثقتك لمن لا يستحقها. الجدل العقيم لا يقودك إلا إلى التوتر فأقلع عنه دوماً.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ فترة هادئة نسبياً تبعدك عن ضجيج الأيام الصاخبة. حاول مناقشة أمورك العاطفية بالتروي، وافتح صفحة جديدة مع الحبيب. رقم الحظ 14.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ما يجعلك مميّزاً في الحياة هو حبك للحياة نفسها. أنت تعرف ماذا تريد وقرارك أصبح بين يديك، فاتخذ الموقف الذي تراه مناسباً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تقدّم ملحوظ بعد تراجع الأيام السابقة، وعجقة العمل في عزّها. لا تجازف في الحياة، بل ثبّت قدمك على أرض صلبة. رقم الحظ 25.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحسن ملموس في الصحة وتراجع طفيف في حقل الأعمال، والفلك يحضك على عدم الاستسلام مهما قست عليك الأيّام. رؤيتك للمستقبل بحاجة لإعادة نظر.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تحولات سريعة تجري في محيطك العملي وترقيات ستشهدها الأيّام المقبلة. تناغم مع الحبيب رغم الإشكالات السابقة. موعد مع الحظ قريب. رقم الحظ 6.