21 آذار ـ 20 نيسان)◄ صراع مديد مع سوء الحظ، لكنّ الآمال بدأت تلوح في الأفق، فلا تترك اليأس يسيطر عليك. أبشر رقم الحظ 25.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ جهودك الجبّارة ستثمر عمّا قريب، فأنت كالنحلة تجني الرحيق لإنتاج العسل. سهرة واعدة بالأحلام في انتظارك فلا تفوّت هذه الفرصة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ مشروع سفر على الأبواب، وعروض كثيرة في العمل تجعلك في حيرة من أمرك. خلاف بسيط مع الحبيب يسبّبه لك غرورك المتعالي. رقم الحظ 16.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تستدرك بعض الأمور أخيراً وتصلح ما أفسده الدهر، وتقنع بما أنت فيه. زيارة لأحد الأصدقاء تفتح باب العتاب واسعاً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تراعي مشاعر المقربين منك، وتفتح صفحة جديدة مع شركائك، والقصد كلّ القصد التوصّل إلى فرض شروطك على طاولة المفاوضات. رقم الحظ 11.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تفاهم عميق مع الحبيب وشعور بالرضى. يخيّم في الأجواء بعض عواصف الأيام السابقة. لا تصغِ إلى الأصوات التي تشذ عن أصول الكلام.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ مشاعر الحزن التي تملّكتك أخيراً بدأت تنقشع، لتشرق عليك شمس ساطعة تحمل إليك أملاً جديداً. حاول معالجة أمورك برويّة وحكمة. رقم الحظ 2.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ مهما قيل عنك من سوء تبقى كجلمود صخر عنيد لا يقف في وجهه أحد. تدخل عالم الأزياء من بابه الواسع، والهدف هو التغيير.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ اصرف ما في الجيب، يأتِك ما في الغيب، شعار تتمسك به بعدما زادت مصاريفك عن حدّها، والفلك ينصحك بعصر النفقات. رقم الحظ 13.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حياتك العملية مليئة بالمفاجآت، والعاطفية تتسم بالهدوء والسكينة. التهاني من الفلك تنصبّ عليك، لكن المهم أنّ درجة التواضع لديك تحافظ على وتيرتها.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ اللحظات الحلوة التي تعيشها هذه الآونة يوفّرها لك الحبيب بعد تعب الأيام الغابرة. عليك باستراحة المحارب. رقم الحظ 42.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ اتصالات تقوم بها أيّها الحوت تجدي نفعاً كبيراً، وتصوّب الهدف إلى مرماه. اهتمامك بالعائلة ليس جديداً، فأنت تملك قلباً يضجّ بالحنان.