قتيل في حادث سير شمالاًأدى حادث سير أمس، في منطقة البياض ــ الضنية، بين سيارة «فان» مُعدّة لنقل الركاب وسيارة بيجو خصوصية، إلى وفاة نزيه طراد من بلدة طاران، وإلى إصابة حازم خالد من بلدة بخعون بجروح نقل على أثرها إلى مركز الشمال الاستشفائي. كذلك أصيب شقيقان من آل مرسا من بلدة حقل العزيمة، فنقلا على الأثر إلى مستشفى زغرتا. وسبّب الحادث زحمة سير خانقة على الطريق.

القبض على مطلوب بـ12 مذكّرة توقيف
ألقت دورية من طوارئ زحلة القبض على ع. م. (مواليد 1963 لبناني)، المطلوب بموجب 12 مذكرة توقيف، وذلك بعد مطاردة امتدت من شتورة وصولاً إلى جسر الفيضة ـــ زحلة. وقد اشتبهت دورية طوارئ زحلة بسيارة مرسيدس 300 لون فضي، فطاردتها، وعندها أطلق المشتبه فيه النار من مسدسه الحربي من نوع (هريستال 9 ملم)، فأصاب الآلية العسكرية بطلقتين. عندها بادر أفراد الدورية إلى إطلاق النار على إطارات سيارته، وتمكّنوا من إلقاء القبض عليه، ونُقل إلى مخفر المعلّقة ومن ثم إلى سجن زحلة.

فشل محاولتَي سلب بقوّة السلاح
أقدمت سيارة مرسيدس طراز 300 سوداء اللون، في منطقة الفرزل ــ قضاء زحلة، على اعتراض سيارة المواطن سامر م. (مواليد 1981 لبناني)، الذي يعمل مندوباً لشركة إل لايت إلكترونيك، فتمكن من الفرار منهم باتجاه مدينة بعلبك. لكنه حين أنهى عمله وعند عودته باتجاه بيروت، وجد سيارة المرسيدس نفسها، بانتظاره حيث أقفلت الطريق عليه، وترجل منها شابان يحمل كل منهما مسدساً حربياً، إلّا أنه تمكن من صدم سيارتهما والهرب إلى مخفر المعلقة ــ زحلة، وهناك ادّعى على مجهول.

عائلات الضبّاط الأربعة في خلدة
استقبل وزير الشباب والرياضة الأمير طلال أرسلان، أمس، في دارته في خلده، وفداً من عائلات الضباط الأربعة الموقوفين، حيث جرى عرض لآخر ما توصلت إليه قضيتهم. وبعد انتهاء الاجتماع تحدثت عقيلة اللواء الموقوف علي الحاج، السيدة سمر الحاج، وطالبت بإعلان الرأي «الذي أودعه القاضي دانيال بالمار إلى المدعي العام التمييزي»، كما تمنّت على رئيس الجمهورية «الاستماع إلى القاضي بالمار».

اصطدام يؤدّي إلى جرح فتى
انزلقت سيارة نقل صغيرة من نوع «بيك آب» أمس، كانت تقطر سيارة خردة من نوع «ب. م»، على طريق عام الكويخات ـــ حلبا، مما أدى إلى انقطاع السلك الذي كان يربط سيارة الـ «ب. م»، فجنحت باتجاه المسرب الآخر للطريق، لتصطدم بشاحنة نقل كبيرة، ما سبّب جرح الفتى محمد عيشة الذي كان في السيارة ونُقل إلى مستشفى عكار، ووصفت وكالات الأنباء حالته بالخطرة.