21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتفاوت نسب النجاح في عملك، وتتكاثر مشاريعك تصاعديّاً، معلنة افتتاح مرحلة من العمل الشاق وإثبات الذات.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تُستدرج للبوح ببعض الأسرار أنت بغنى عن إفشائها. حالتك الصحية تستوجب استشارة طبية، والحاجة إلى الحبيب كالحاجة إلى المال.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعمل للتوصل إلى نتيجة مرضية، فمتطلبات الحياة كبيرة، والموازنة بين المدخول والمصروف صعبة. اهتم بالمحيطين بك، ولا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تداعيات الحادث الأخير أثّرت عليك وأفقدتك الكثير من مرونتك. عالج وضعك بالتروّي وطول البال، واصبر على مضض حتى الفرج. رقم الحظ 19.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ أنت لا تقبل بأنصاف الحلول، فالحياة بالنسبة إليك ليست رمادية. جدّد ثقتك بنفسك بإعطاء معنوياتك جرعة مضاعفة من الدعم للنجاح.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ فترة مميزة في حياتك تشهد حلول أجواء من الألفة والمودة. زيارة خاصة تقوم بها بحثاً عن حقيقة ضائعة. رقم الحظ 2.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ ما تحمله في قلبك من حبّ نزيه يخلّد ذكرك في سجلّ المحبّين. تمضي نهاراً جيّداً بين الأهل والأصحاب وتحضّر ذاتك لمرحلة جديدة في عالم الأعمال.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ إذا كنت تفكر بالسفر والعمل خارج البلاد فإنها فرصتك للتقدم والتطور وتحسين الظروف. انتبه إلى نوعية طعامك ومارس رياضتك المفضلة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ حاذر الوقوع في الفخاخ المنصوبة لك، واسلك طريقاً قويماً ترى من خلاله المسافات. يلمع نجمك وتتلقى خبراً سعيداً قد يغيّر مجرى حياتك.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أوقات حافلة بالمتغيرات على الصعيد المهني قد تواجه خلالها بعض العوائق في مسألة مهمة قد تدفعك إلى تقديم استقالتك. رقم الحظ 7.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحسّن صحي يبشّر بمرحلة جديدة على كلّ الأصعدة. علاقة جيّدة بالحبيب والانسجام الفكري في أوج تطوّره. نظامك الغذائي المتبع سليم.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ بعض المشكلات العائلية قد تستدعي الاستعانة بالقضاء ويكون أحد أسبابها إرث. عليك بالحذر والهدوء، فالأمور تحلّ بتحكيم العقل. رقم الحظ 18.