طال الانتظار في قضية حلباعقد مجلس العُمد في الحزب السوري القومي الاجتماعي جلسته الأسبوعية برئاسة رئيس الحزب النائب أسعد حردان، أمس، عرض فيها الأوضاع والتطوّرات. وجاء في البيّان الذي أصدرته عمدة الحزب، التذكير بالمجزرة التي ارتُكبت بحق أفراد من الحزب السوري القومي الاجتماعي، في مدينة حلبا ــ عكار، وتوجّه إلى القضاء طالباً منه القبض على الفاعلين ومحاكمتهم. «إن الحزب، ما زال ينتظر القضاء، للاقتصاص من المجرمين، وقد طال هذا الانتظار» ختم الحزب القومي بيانه.

«حزب الله» و«القوات» في برج حمود
ذكرت تقارير أمنية، أن مجهولاً علّق بعض الأعلام الحزبية، التابعة لحركة أمل، حزب الله، والقوات اللبنانية، في منطقة شارع طراد ــ برج حمود. وذكرت التقارير أن مسؤولاً من حزب الله، وآخر من القوات اللبنانية، حضرا إلى المنطقة، وعملا على نزع الأعلام من دون حصول ما يعكّر صفو الأمن.

اتهم مواطنة بخطف ابنته
ادّعى المواطن منير خ. أمام مخفر البسطة (مواليد 1969 لبناني) على المواطنة م.ف. متهماً إياها بخطف ابنته القاصر كارين (مواليد 1991)، وذلك من شارع الشدياق في منطقة البسطة، لأسباب مجهولة.

توقيف مشتبه فيهم جنوباً
أوقفت مفرزة النبطية القضائية، مجموعة من المشتبه فيهم بالقيام بعمليات سرقة، بعد الاشتباه فيهم بسرقة مجوهرات وأجهزة هواتف خلوية ومبلغ 28 ألف ريال سعودي، من داخل منزل المواطن عباس ع. في بلدة تول ــ قضاء النبطية، بواسطة الخلع والكسر. وقد اعترف الموقوفون بالاتهامات التي وجّهت إليهم أثناء التحقيقات، وقدّرت المسروقات بنحو 60 مليون ليرة لبنانية.

... وسرقة بقرتين في البقاع
ادّعى المواطن أحمد ر. (مواليد 1950 لبناني)، أمام مخفر بيادر العدس، أن مجهولاً دخل إلى مزرعته الكائنة في بلدة السلطان يعقوب ــ قضاء البقاع الغربي، والمعدّة لتربية الأبقار، وسرق بقرتين من هناك، وقد قدّرت قيمة البقرتين المذكورتين بمبلغ 9 ملايين ليرة لبنانية.

خطف احتيالي ينتهي في جونيه
تمكّن عدة أشخاص من خطف المواطنة نازك ح. من شارع سوريا ــ التبّانة، بطريقة احتيالية، وتوجّهوا بها إلى بيروت في سيارة مرسيدس بيضاء اللون، قبل أن ينقلوها إلى سيارة من نوع فان رابيد، بيضاء اللون أيضاً. وأوردت التقارير الأمنية أن المشتبه فيهم سلبوا نازك مبلغ 6 ملايين ليرة لبنانية بقوة السلاح، قبل أن ينزلوها في منطقة جونية. وذكرت تقارير أمنية أن المواطنة المذكورة، لم تتعرّض لأيّ أذى.