21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تقم بأعمال كثيرة دفعة واحدة، بل قسّم أعمالك بطريقة متوازنة لكي لا تقع في الفوضى. استعدّ للنجاح القادم. رقم الحظ 1.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحاط بالمعجبين وتلفت أنظار الجميع، فهذه الفترة مميزة في حياتك والقدر يبتسم لك. لا تدع أحاسيسك تتغلّب على قدرات عقلك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ خطوة تنوي اتخاذها ربما لن تكون سهلة. القيام بالنشاطات الترفيهية يريح الأعصاب، والسفر فكرة لا بأس بها تستأهل منك التفكير. رقم الحظ 5.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ لديك القدرات الكفيلة بجعلك تتّخذ القرارات بسهولة. مشاريع قيد الإنجاز والأرباح بدأت تلوح في الأفق. مشاعر الحبيب رقيقة، فاحذر.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ صحتك الجسدية تنعكس على معنوياتك وتمنحك طاقة هائلة. ركّز نشاطك على الشؤون المهنية وستحصد النجاح في المستقبل. رقم الحظ 31.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ المناخ المحيط بك أصبح أفضل من السابق، وهذا ما يعطيك الفرصة لالتقاط الأنفاس. انتبه لصحتك، وأعطِ جسدك قسطاً من الراحة هو بحاجة إليها.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ بإمكانك تحسين أوضاعك المالية بالتوظيف في عدة مجالات. لا تتكلم عن أمجاد الماضي، بل حدّد رؤيتك للمستقبل بنمط الأيّام الغابرة. رقم الحظ 16.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ بعض العوائق تقلقك وتقف سدّاً منيعاً في وجهك. كن أكثر صبراً وحكّم العقل في الأمور المشابهة. الحبيب ينتظر منك إشارة، فلا تهمله.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ باب النجاح مفتوح أمامك على مصراعيه، فادخله بكلّ ثقة بالنفس. حاول الاستفادة من الفرص المتاحة لك. حادث عابر تتعرّض له. رقم الحظ 41.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا أحد في الوجود في مأمن من العواصف، فالحياة فيها من التقلبات ما يدهش الروح. تقبّل كلّ شيء بروح طيّبة ومتسامحة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ يبدأ نهارك بمعنويات مرتفعة، ويسيطر التفاؤل في المحيط، فتبدو أكثر إشراقاً ومودّة. سوف يطالبك الحبيب بمسائل عديدة قطعت له وعداً بتنفيذها. رقم الحظ 8.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ زيارات متعددة تقوم بها تفتح لك الطريق على عدة مشاريع منتجة. رأي الحبيب صائب فاستمع إلى إرشاداته بكل أمل ورجاء. لا تغامر برصيدك المهني.