بكل جرصة»، «بكل حرقة»، «دموع التماسيح»، وغيرها هي اقتراحات لما يمكن أن يكون اسم برنامج مي شدياق الجديد على محطة MTV إذا انتقلت للعمل فيها. هذه الاقتراحات قدّمها أعضاء مجموعة «Inta ou3a tebke.....May Chidiac btebke 3anak» (إنت أوعا تبكي... مي شدياق بتبكي عنك» التي أصبح عدد أعضائها ألفي شخص حتى الآن. ويقترح أحد الأعضاء أن يكون اسم البرنامج «كلّو كلّو لجعجع» ويقترح آخر أن يكون «سمير جعجع... المسيح المنتظر»، فيما يقول آخر إنّ الاسم المناسب هو «مع جونسون لا دموع بعد اليوم».

ويمكن أن يطلع الزائر على عدد من الصور لشدياق وضعها مؤسسو المجموعة بعدما عدلوها على الفوتوشوب ليضيفوا عليها عبارات عن دموع مي. كما يمكن مشاهدة شريط استقالتها من المؤسسة اللبنانية للإرسال وشريط لرئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع وهو يستخدم المناديل في أحد مؤتمراته الصحافية.
وعلى حائط المجموعة يتناقش الأعضاء، ومعظمهم من مناصري التيار الوطني الحر، بشأن الحلقة التي قدّمت فيها شدياق استقالتها. فتسخر إحدى الفتيات من أُمنية شدياق أن يتصالح كل من بيار الضاهر وسمير جعجع، فيجيبها عضو بأنّ من الضروري أن يتصالحا لكن ليس من أجل المحطة التي «لم تعد قوات بعد اليوم». ويعلق أحد الاعضاء أنّه بدا في الحلقة الأخيرة من البرنامج كأنّ الوزير إيلي ماروني يستضيف مي شدياق. وشهد حائط المجموعة نقاشاً حادّاً بين الأعضاء، وهدّدت إحدى المدافعات عن شدياق بأنّها سوف تحاول إغلاق النقاش لأنّه لا يحترم معاناة شدياق. وتطلب فتاة أخرى من الأعضاء أن يخجلوا من أنفسهم لسخريتهم من شخص مسيحي ويصلي مثلهم، وتضيف أنّهم يتصرفون «مثل اليهود أيام المسيح»، ثمّ تنعتهم بالكفّار.