21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ تقدّم اعتذاراً لشخص أسأت إليه، وتسعى بكل قواك لفتح صفحة جديدة معه. لا تتسرّع من الآن وصاعداً باتخاذ مواقف عشوائية تضرّ بالغير.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تناول الأمور بواقعية أكثر، وركز اهتمامك على نقطة واحدة، وخفف من تشويش أفكارك. كثرة العمل تبلبل إرادتك وتجعلك تائهاً. رقم الحظ 3.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أمورك العاطفية إلى حلحلة، فلا تحاول سد الطريق في وجه الحبيب. تقلبات في محيطك العملي تتيح لك الفرصة للتقدم على حساب الغير.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ مصالحة مرتقبة بعد جفاء طويل تقدم عليها قريباً وتفتح صفحة جديدة مع أعداء الأمس. لا تجازف قبل أن تتأكد من صدق المشاعر. رقم الحظ 11.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ كن كالأسد في المواقف الحرجة، ولا تتردد في اتخاذ القرار المناسب في وقته. تضاعف جهودك العملية للتوصل إلى الكسب المادي الذي يحميك من تقلبات الأيّام.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ العفوية من صفاتك وهي ستفيدك في المرحلة المقبلة. علاقاتك الاجتماعية لا بأس بها، وهذا بفضل شخصيتك اللافتة. رقم الحظ 28.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت محبوب من الجنس الآخر، وهناك من يتوق للقائك أيّها الميزان. سوف تتعرف بدقة على كل ما يدور من حولك، والفلك إلى جانبك ينير درب العمل.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تسمح لأي كان بأن يورطك في أمور لا تستطيع أن تتحملها، بل افرض شخصيّتك القوية أينما حللت ليهابك الجميع.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ درب السعادة، قصير وما نحياه على الأرض ليس سوى لحظات حلوة تمرّ كنسمة صيف عابرة. لا تكن متشائماً وازرع درب حياتك باقات من التفاؤل.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ ما كنت تتوقعه سيتحقق، والنجاح سمة المرحلة المقبلة. يوم مناسب لبرمجة أمور كانت عالقة. اهتمّ بنفسك قليلاً فالزمن قصير. رقم الحظ 30.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ دعك من المزاح وخذ الأمور على محمل الجدّ. علاقة عاطفية جديدة فالتغيير من صفاتك الأساسية. أعطِ وقتاً للراحة لأنها ضرورية لك.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يوم مليء بالحيوية والنشاط، وهذا شيء جيّد يساعدك على المبادرات والعمل المثمر. ذكريات قديمة تعود إلى بالك من جديد، وترفع من معنوياتك.