21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أنت تبحث عن كل جديد لتتقدّم في المعرفة، لكنك لا تدرك أنك في المراتب الأولى. لا تخف من اتخاذ قرار حاسم.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ صداقات كثيرة من حولك تدعم مواقفك حتى النهاية. تبدو راضياً عن كل الإنجازات التي حققتها، والحبيب يتوقع منك الكثير. رقم الحظ 6.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ اخرج عن صمتك وانطق، فالحقيقة تحتاج إلى شجاعة الشجعان. أنت قادر على كسر الجليد بينك وبين الحبيب. استعد ثقتك بنفسك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعيش أوقاتاً حلوة تجعلك متفائلاً بالحياة ناسياً ظلم السنين الماضية. السلطة بين يديك، فاتخذ قرارك سريعاً ولا تلتفت إلى الوراء. رقم الحظ 15.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تشعر بالأمان هذا اليوم، وخاصة أنك في موقع مهم، وتفرض إرادتك على الزملاء دون اعتراض من أحد. تحتاج إلى بعض الراحة كي تتمكن من الاستمرار.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ المكاسب في طريقها إليك، فلا تهتمّ بالغد لأن الغد سيهتم بك. بعض من الهدوء مستحب هذه الفترة وإجازة من العمل ضرورية.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تعيش مرحلة من اللّا استقرار تسبّب لك القليل من الإحباط العابر. ميولك العاطفية مميزة، وشعورك الدائم بالسيطرة مردّه إلى شخصيتك القوية.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تعرف الحب يا عزيزي العقرب من النظرة الأولى، مما يقلب حياتك رأساً على عقب. لا تتردّد في اتخاذ قرارك النهائي، واستفد من كل ظرف استثنائي. رقم الحظ 27.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ العناد لا يقودك إلّا إلى الهاوية، والهاوية هذه المرة ستكون سحيقة. انتبه للظروف المحيطة بك، واستمع إلى نصائح من هم أكبر منك خبرة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄تتلقّى مفاجأة من أحد المقربين منك تقلب صفحة من حياتك، وتدخل إلى عالم جديد. تعرف حظاً كبيراً ربما الكواكب اجتمعت كلها لنصرتك. رقم الحظ 11.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ أنت في قلب المعارضة، وحساباتك لا تخضع لأي معيار. يكون هذا اليوم مميزاً تتعرف من خلاله إلى وجوه جديدة ومغامرات جديدة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تستطيع أن تجد الحلول إذا تصرفت بعقلانية، والفلك ينصحك بسلوك الطريق القصير والمستقيم. علاقة حب متجدّدة تدخل السعادة إلى قلبك.