جانا رحال■ بمناسبة عيد الحب، أصدرت شركة براندو USB Plasma يتخذ شكل قلب. وهو عبارة عن قاعدة على شكل قلب شفاف توضع فيه الـ USB. وعند لمس الزجاج الشفاف تنبعث الألوان الزرقاء لتعطي جواً من الرومانسية. يتراوح وزن هذه الآلة حوالى 170 g، وما عليك فعله هو وضع هذه القاعدة في المكان المخصص للـUSB في الكمبيوتر والاستمتاع بها. سعرها لا يتعدى العشرين دولاراً أميركياً.

■ هل تريد أن تقدم للحبيب هدية مميزة هذا العام؟ هل تشعر بأنك تحتار في ما ستختار له؟ إليك الألبوم الرقمي من شركة Agfaphoto. هو عبارة عن ألبوم صور رقمي يشبه البرواز العادي، مغلفه من الجلد الطبيعي، يعطي انطباعاً بأنه ألبوم كلاسيكي.
يحتوي الألبوم الرقمي الجديد على عدد كبير من الصور التي تمر تتالياً. يعمل هذا الألبوم لمدة تسع ساعات. أما الصور فإنها تحفظ على MMC أو SD وتوضع في الخلف. ويبلغ سعره مئة وتسعة باوندات.

■ إن حلم أي عميل متخفّ أن يحمل قلماً مخصصاً لتسجيل الأصوات والفيديو. «5-in 1 spy pen» يحتوي على كاميرا USB و2GB flash drive، لكن كأي قلم عادي. يعمل هذا القلم بواسطة بطارية lithium-ion القابلة للشحن. هذا القلم قادر على تسجيل فيديو بصورة واضحة وملوّنة، وذلك لمدة ساعة كاملة. يمكن إعادة الشحن بواسطة الـ USB أو أي AC power. يبلغ سعره 99 دولاراً، ويمكن أن يزيد السعر إذا أردت الحصول على ذاكرة 4GB.