سقوط من الطبقة السادسةسقطت العاملة البنغلادشية، سيلينا، من الطبقة السادسة، في أحد المباني السكنية في منطقة ذوق مكايل، ففارقت الحياة على الفور. وتعمل العاملة المذكورة، لدى المواطنة نينا س. (مواليد 1958). وأوردت تقارير أمنية أن العاملة انتحرت، وأن نينا حاولت مساعدتها، بعدما شاهدتها معلّقة اليدين على حائط الشرفة.

... ومن الثانية
أوردت تقارير أمنية خبراً يفيد بسقوط العاملة الفيليبينية، ماريسا سانتوس، (46 عاماً)، من المنزل الذي تعمل فيه في الطبقة الثانية، ويملكه المواطن جورج ر. (مواليد 1978 لبناني). وأوردت التقارير ذاتها، أن ماريسا كانت تحاول الهرب بواسطة التدلّي من شباك الحمّام، فسقطت على سيارة متوقفة في المنطقة، فأصيبت برضوض، ونقلت على أثر الحادثة إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقّي العلاج.

شطّب نفسه وهرب
أثناء قيام حاجز لإحدى مفارز السير في بيروت، بقمع مخالفات الدراجات النارية في منطقة كركول الدروز ـــــ بيروت، أوقف أفراد الحاجز دراجة مخالفة من دون لوحات، فتوجّه سائقها نحو الرافعة وشطّب نفسه، مستعملاً أداة حادّة، بعدما هدد بحرق الدراجة، وفرّ إلى جهة مجهولة.

خطف وسلب بآلاف الدولارات
أقدم أشخاص مجهولون على اعتراض سيارة المواطن إيلي ض. (مواليد 1969 لبناني) في منطقة رياق، وأوردت تقارير أمنية أنهم كانوا يحملون أسلحة حربية. وادعّى إيلي أمام مخفر رياق أنهم خطفوه باتجاه مدينة بعلبك، حيث عمدوا إلى تركه في منتصف الليل، بعدما أجبروه على توقيع شيكات بقيمة 90 ألف دولار، وسلبوه مبلغ 60 ألف دولار نقداً، إضافة إلى بعض المستندات الخاصة، قبل أن يلوذوا بالفرار.