إنه عيد الحب... وفي هذا التعبير الكثير من التحدي، الإثارة هي التحدي الأول الذي يجدر مواجهته، بل إتمامه بشكل رائع، الاستخفاف بأي عنصر قد يُفسد الليلة السعيدة، فلنبدأ إذاً بالأحذية. لقد أطلقت المصممتان ميليسا دوب برازيل وفيفيان ويستوود ما اتفقتا على تسميته «Sexy Shoes»، الفكرة بسيطة، حذاء نسائي بكعب مرتفع قليلاً، يزيّن مقدمته قلب كبير جداً. والغريب أن الحذاء المثير هذا لا يعتمد ألواناً ترتبط في المخيلة بالإثارة، بل يقوم على التناقض، القلب أسود والحذاء بلون هادئ كالأزرق الفاتح أو الرمادي الفاتح أو بلون زهري.اجعلي هذا الحذاء متلائماً مع الملابس الداخلية، فهذه الليلة لا بد من أن تكوني مثيرة جداً في عيون شريك حياتك، يمكنك اختيار Decontacte لونه أسود، تزيّنه بعض الشرائط الزهرية، هذا ما سيضيف إلى طابع الإثارة الكثير من الأنوثة والدلع، أو إذا كنت من عشاق لون الزهر، فإنها فرصتك، اجعلي السهرة وردية، وارتدي طاقماً من الملابس الداخلية الزهرية، ولكن احرصي على أن تكون كل الشموع المضاءة والورود المختارة لهذه السهرة ملائمة لهذا اللون. ولا بد من نصيحة في هذا الإطار، الزهري لون جميل، يظهرك امرأة شفافة، ولكنك الليلة تريدين أن تكوني مثيرة، لذلك اعتمدي حذاءً لونه أحمر وكعبه مرتفع جداً.
لن ننسى بالطبع أن نذكّرك بأن اللون البنفسجي، هو لون الإثارة بامتياز، لذلك ندعوك لاختياره لوناً لملابس السهرة أو للملابس الداخلية. لا تنسي أن تختاري مجوهرات تتلاءم مع البنفسجي، ومع هدف هذه الليلة، ابتعدي عن المجوهرات التي تغرق تصاميمها في البساطة. وفي هذا الإطار ندعوك لزيارة مصفف الشعر، اهمسي في أذنه أنك هذه الليلة تريدين أن تسحري حبيبك، ليجعل تسريحتك تظهر جمالك، وليضع على وجهك ماكياجاً كثيفاً وجميلاً.
للجنون مكانة مهمة هذه الليلة، إن كنت قد مللت من الأفكار المكررة أو «التقليدية» فإليك بفكرة جديدة، لماذا لا تستعيني بفساتين الراقصات الشرقيات. فهي ستحتضن جسدك، تشده، وتظهر كل المفاتن، ولكن قبل شرائها عرّجي على متجر الموسيقى واختاري ألبومات تصلح لليلة راقصة «عَ الواحدة ونص».
ماذا بعد؟
لا ضير أبداً من الغرف من الموضة التي سادت في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. اجعلي تسريحتك كتسريحة نجمة سينمائية قديمة، وضعي ماكياجاً يبرز جمال عينيك، وارتدي قميصاً شفافاً يخفي ويظهر في آن واحد ملابسك الداخلية، وهنا يمكنك أن تختاري ألوان هذه الملابس والأكسسوارات كما تشائين، ولكن أحمر الشفاه الفاقع قد يجعل ليلتك «حمراء»...