21 آذار ـ 20 نيسان)◄ باستطاعتك يا عزيزي الحمل تحقيق نتائج جيدة ومقبولة في العمل، بشرط أن تلتزم مواعيدك طبيعياً. لا تؤجل موعدك مع الشريك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تشهد هذا اليوم بعض التقلبات على الصعيدين الشخصي والمادي، فاحذر من الإيقاع بك. قد تواجه انتقادات واعتراضات من الحبيب. رقم الحظ 14.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تستعيد أنفاسك وتبادر إلى تصحيح خطأ وقعت به مع أحد معاونيك. لا تيأس من تكرار المحاولات واصبر قدر استطاعتك، فالفرج آتٍ لا محالة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ لا تعر الشؤون النظرية الكثير من الاهتمام، بل ركّز على الدخل ومصادر التمويل. القليل من الرياضة مفيد. رقم الحظ 3.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تستطيع متابعة أعمالك كالمعتاد وبصورة طبيعية، بعد الأزمة الصحية التي ألمّت بك، وأجبرتك على الوقاية. أنت اليوم تتمتع بالطاقة الكاملة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ قد تعيش خيبة عاطفية من جراء تصرف الشريك، فأنت حساس ومشاعرك رقيقة، تهتز عند أول تجربة. حاذر من الوقوع في الخطأ. رقم الحظ 21.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ يبدو أن الأوقات مناسبة لاتخاذ قرارات جريئة في مجال العمل، والصورة بدأت ترتسم واضحة في مخيلتك الخصبة. سارع إلى مراضاة الحبيب، فهو لا يستحق منك إلا الخير.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄حاذر من التورط في قضايا شائكة ومعقدة، وخصّص المزيد من وقتك للعائلة. أنت ملك الحقيقة، فلا تجعل للكذب ممراً في حياتك. رقم الحظ 19.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ يجب عليك أيها القوس أن تنظر إلى الأمور من جانب إيجابي وموضوعي، وعليك أحياناً أن تبذل جهداً إضافياً لرؤية الأمور بشكل أوضح.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تمهّل وفكّر بتمعّن لكي تتوصل إلى حل يرضيك ويُقنع الآخرين بوجهة نظرك. أنت شخص مثالي، وقليل عليك كلمات الإطراء.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تتلقى اتصالاً هاتفياً يدخل البهجة إلى قلبك. موعد على العشاء مع أحد الأصدقاء، يحملك على تغيير نمط حياتك، بعد الروتين اليومي الذي تعيشه.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ليس كل ما يلمع ذهباً، وليست الكلمة التي تسمعها هي الكلمة التي تعبّر عن الواقع. عد إلى صفاء ذهنك. رقم الحظ 42.