سلب مسلّح لورشة بناءدخل أربعة أشخاص مجهولين إلى ورشة بناء قيد الإنشاء عائدة للمواطن هاني ب، في منطقة بصاليم، وأقدموا بحسب ما أوردت تقارير أمنية على شهر مسدس حربي بوجه عمال من التابعية السورية، وسلبوهم أغراضاً ومعدات كهربائية وفروا إلى جهة مجهولة. وقدّرت قيمة المسلوب بنحو أربعة آلاف دولار أميركي.

إحباط سرقة بطّاريات
أحبطت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان، بمؤازرة دورية من مخفر جبيل، فجر أمس، محاولة سرقة بطاريات لعدد من الشاحنات كانت مركونة في منطقة نهر إبراهيم. وتمكن المشتبه فيهم من الفرار، لكن سرعان ما ألقت القوة الأمنية المذكورة القبض عليهم في منطقة العقيبة، عندما كانوا يستقلون سيارة من نوع غولف وسيقوا إلى مخفر جبيل.

الاستماع لشهود في جريمة بصرما
تابع قاضي التحقيق العسكري الاول رشيد مزهر تحقيقاته في ملف الجريمة التي وقعت في بلدة بصرما (الكورة) التي ذهب ضحيتها مواطنان في أيلول الفائت، فاستمع أمس إلى إفادات 3 شهود من عناصر الصليب الاحمر الذين نقلوا الجرحى. ومن ناحية أخرى، وبصفته محققاً عدلياً في قضية اغتيال القضاة الأربعة (اغتيلوا في قصر العدل بصيدا عام 1999)، تحقيقاته في الجريمة أمس، فسطر استنابة قضائية الى الاجهزة الامنية المختصة لمعرفة ما إذا كانت المواصفات التي حدّدها الشهود عن مرتكبي الجريمة تتوافق أو تتطابق ومواصفات المشتبه بهم.

ادّعى على زوجته بجرم السرقة
ادّعى م. س. أمام القوى الأمنية أن زوجته د. خ. وشقيقتها ل. خ. سرقتا من داخل منزله الكائن في منطقة جدرا، أموالاً ومجوهرات، بعد دخولهما إلى المنزل بواسطة مفتاح مستعار. وقدّر المدعي قيمة السمروقات بنحو 17 مليون ليرة لبنانية.

سيّارة تقتل صاحبها
توفي ح. ح. في بلدة كفرحرة (عكار)، بعدما صدمته سيارته التي لم يكن فيها أي سائق. وأوردت تقارير أمنية أن القتيل كان يتفقد سيارته الخاصة فانزلقت باتجاهه ما أدى إلى وفاته.

تدريبات بالذخيرة الحيّة
أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن أفراداً من سرية الفهود في القوى السيارة ستجري تدريبات بالذخيرة الحية في المباني المهجورة في منطقة بياقوت (المتن الشمالي)، وذلك يومي 17 و18 شباط الجاري، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر. وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عدم الاقتراب من المكان المذكور حفاظاً على سلامتهم.