21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تكثر الخلافات والصراعات في هذه الأيام، وما عليك إلا أن تقاوم التأثيرات السلبية بالتخلص من الهواجس والشكوك. رقم الحظ 17.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ يحمل هذا اليوم توتراً واختلافاً في الرأي ومشاحنات ومواجهات صعبة مع الحبيب، فما عليك إلا استيعاب كل هذه الأمور ببرودة أعصاب زائدة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تشهد حياتك العملية هذه الفترة نشاطاً كبيراً، فتختفي الضغوط وتشعر بالأمان والارتياح والطمأنينة. إطلالتك مميزة والأنظار شاخصة لطلتك البهية.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ من الحكمة عدم التشبث برأيك الخاص والاستماع إلى آراء الآخرين في مجال تسهيل الأعمال للوصول إلى الهدف المرتجى. كن صبوراً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ يجب تقديم بعض الاقتراحات المفيدة عملياً، وخصوصاً حينما تشتد المواجهات وتقوى الضغوط. رغم تعرضك لمضايقات كثيرة، تجد نفسك مضطراً للتجاوب مع طلبات الحبيب.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تلاحظ في هذه المرحلة أن الأعمال بدأت بالتراجع، وأن الحظ المطلق قد تخلى عنك. نصيحة بألا تفقد الأمل إطلاقاً.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ فكرك الصائب يجعلك تعيد النظر في بعض المسائل، لكنك تحتاج إلى من يقف بجانبك ويدعمك حتى النهاية. أنت سعيد وسط من تحب. رقم الحظ 12.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ يوم مثقل بالهموم الكثيرة، وعليك محاذرة المتطفلين. يعود الهدوء والحب ليسيطرا على حياتك العاطفية، وذلك بسبب تصرفات الحبيب الإيجابية.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ قد يقودك حدسك إلى أشخاص تستطيع الوثوق بهم، المهم أن تظهر الجدية لأن الآخرين يرون الأمور بمنظار آخر مغاير لمنظارك. رقم الحظ 39.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أنت تمرّ بفترة لا بأس بها إن على الصعيد العملي أو العاطفي. يشجعك هذا الظرف بالذات للتعبير بصراحة عن شعورك تجاه من تحب، وتنجح في ذلك.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لو قُدّر لك حُكم العالم لما تأخرت ولو للحظة، فأنت شخص يختصر جميع ما في الأرض من بشر. هنيئاً لك أيها الدلو. رقم الحظ 8.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ عليك اتباع نظام غذائي صارم يخفف من نسبة الشحوم المتراكمة في جسدك. حاول مزاولة رياضة الجري، فهي مفيدة لأمثالك. عالج أمور القلب بهدوء.