21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الطرق مفتوحة أمامك، فما عليك إلا أن تختار طريقاً يناسبك. الحظ يطرق بابك فلا تقف في وجهه. أنت على موعد مع الأرباح. رقم الحظ 8.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تطورات إيجابية في ميدان العمل، والنجوم تبارك كل خطوة تُقدم عليها. الأمل كبير بتحقيق حلم قديم، والفرج سيأتي سريعاً. عززّ إيمانك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ نار تحت الرماد والظروف لا تلعب لمصلحتك. انتبه إلى كل شاردة وواردة وراقب من بعيد، لربما أحدهم يلعب في غير ميدانه.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الأعمال مزدهرة ولا خوف عليك في المدى المنظور. الحب بالنسبة لك من ضروريات الاستمرار فجدّد حبك بإعطائه اندفاعة جديدة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ المناورات لا تفيد في بعض الأحيان، وعلى الإنسان أن يكون واقعياً. حارب من أجل الوصول إلى هدفك، ولا تستسلم عند أول تجربة. رقم الحظ 16.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تعيش حالة من الغرام الرومانسي الجميل، وتعشق ليالي روميو وجولييت، وتأخذ العبرة من الماضي. دافع عن حبك، واستمع إلى كلمات الحبيب المعسولة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تعيش أجواءً جميلة بين الأحبة والأصحاب، وتتحضّر نفسياً لاستقبال أحد الزملاء بعد عودته إلى العمل إثر وعكة صحية ألمّت به.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تقارُب مع الحبيب، والمطلوب إيجاد وسيلة ناجعة لعدم الاختلاف. فرصة سانحة للبدء بعمل جديد، والكواكب تواكب كل خطوة تقوم بها.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تبدو مرتاحاً إلى وضعك الحالي، لكنك لا تعلم أن المياه تجري من تحتك. انتبه وتيقظ جيداً، ولا تعطِ ثقتك إلا لمستحقيها.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ اعتمادك على نفسك أصبح واقعاً، فما حكّ جلدك مثل ظفرك. سهرة مع صديق قديم لاستذكار ماضٍ جميل. استشارة الطبيب واجبة والفحص الروتيني مطلوب.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تستعمل حكمتك أحياناً لحلّ بعض المسائل المستعصية، وتجد الوسائل الكفيلة للتخلص من الضغوط. الطبيعة تبدو حزينة هذه الفترة، لكن الربيع على الأبواب.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ اصبر فالصبر مفتاح الفرج. لا تقلق أيها الحوت فستتحرر قريباً من مشاكلك، وستعود إلى حياتك الطبيعية التي عهدتها منذ زمن.