سلب بقوة سلاح صيد يجرح مواطنينسلب مسلّح مجهول سيارة جيب، نوع تويوتا، صنع 2007، على طريق البلمند، كان يقودها المواطن ر.ك. وإلى جانبه ص. ع.، بعدما أطلق المسلح النار من سلاح صيد باتجاه السيارة. وأصيب سائق السيارة ومرافقته بجروح، نقلا على أثرها إلى أحد المستشفيات للمعالجة. وتمكّنت مفرزة استقصاء الشمال، أمس، من العثور على السيارة المسلوبة في مدينة طرابلس ـــــ شارع الثقافة، فيما استمرت التحقيقات لمعرفة الفاعل.

نائب أردني يتسلّم سيارته المسلوبة
سلّم وزير الداخلية والبلديات، المحامي زياد بارود، بحضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، النائب الأردني بسام محمد خليفة سيارته التي كانت قد سُلبت منه بقوة السلاح في التاسع من الشهر الجاري، في منطقة المصنع الحدودية. وكانت القوى الأمنية قد عثرت على السيارة في اليوم التالي في خراج بلدتي دير الأحمر والكنيسة.

انقلاب سيارة في تعنايل
اصطدمت سيارة مرسيدس، يقودها المواطن مروان ص. بسيارتين متوقفتين أمام إحدى الصيدليات على طريق تعنايل الدولية، الأولى ب. ام 735 كانت المواطنة فريال ش. بداخلها، والثانية مرسيدس 300 يقودها المواطن عمرو م. وقد أدّت السرعة والاصطدام القوي إلى انتقال إحدى السيارتين المصدومتين إلى الجهة الأخرى من الطريق، فيما انقلبت السيارة الصادمة مرات عديدة لتستقر على سقفها قرب الصيدلية. وأدى الحادث إلى جرح مروان، فنقل إلى مستشفى الميس للمعالجة، وقد حضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي، وفتحت تحقيقاً في الحادث.