21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تراجع على الصعيد العملي وجمود عاطفي قاتل. لا تيأس لأن شعورك بالإحباط طبيعي، وروح التحدي عليك إيقاظها. جدّد نشاطك عند أول فرصة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب في أمر مهم يختص بمستقبل أعمالك للسنين القادمة. أنت في وضع مريح، والأنظار مشدودة إليك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ من يزرع الريح يحصد العاصفة. عد إلى ثوابتك أيها الجوزاء وابتعد عن المكائد، فالعمر قصير لنلوّثه بأفكارنا. دع الحبيب وشأنه، فلديه ما يكفي.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تضطر إلى السفر، والهدف مواكبة آخر التطورات في عالم التكنولوجيا. دعوتك بعض الأشخاص للقاء تعارفي جيدة على الصعيد المعنوي والمستقبلي.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ بالإيمان تتخطى الصعاب، وبالجهد الشخصي تكسر جدار التردد، فلا تخف، أنت صاحب العزم والتفوّق. لا تقف في وجه الحبيب، فهو صاحب القرار الجريء.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ فرص واعدة بانتظارك، وعندما يصبح القرار بين يديك، تهدأ مشاعرك وتتنفس الصعداء. لا تخف حتى لو شعرت ببعض الضغوط. رقم الحظ 40.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ فترة ناشطة ويوم مميّز لكونه الأهدأ والأفضل من الأيام التي مرّت عليك. تفاؤلك في محلّه، فاصبر على الوقت، والأيام الآتية ستحمل لك لحظات الفرح.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ إذا كانت أوضاعك متعثرة بعض الشيء، فالسبب في ذلك أنانيتك المفرطة. حاول تبديل حياتكو إدخال عنصر مساعد يبرمج مسيرتك نحو الأفضل.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا بدّ من أن تجد السعادة ولو طال الوقت، فالزمن يلعب لعبته الأخيرة، والفرج الآتي سيعوّض عن اللحظات الضائعة. ضع مخاوفك جانباً وانطلق.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ التغيير والسعادة في طريقهما إليك، والحلول آتية لا محالة. الفلك بكواكبه يدعمك، والحظ يرافق كل خطوة تقدم عليها. انفراج مادي قريب.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الهدوء والحكمة مطلوبان لإمرار هذا الوقت الدقيق. لا تتردد في تقديم بعض التنازلات وتلطيف الأجواء وإرضاء الآخرين. رقم الحظ 18.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تقدم في العمل وتنويه من المدير يرفع من رصيدك في الشركة ويعطيك زخماً للأيام القادمة. اتصال هاتفي من مجهول يجعلك في غاية الاضطراب.