للنساء فقط، أو لنكن أكثر وضوحاً، الرفاهية متاحة للنساء فقط في قوانين مؤسسة «Lady town» الفرنسية. الاستفادة من خدمات الشركة متاحة فقط للجنس اللطيف، أما هذه الخدمات فتتنوّع بين استئجار سيارة فخمة أو سيارة تذكّر بالموضة التي سادت في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، أو الحصول على خدمات سائقة أنيقة تقود طالبات الخدمة في تنقلاتهنّ المتنوعة، ويمكن الحصول على خدمات الشركة إما من خلال رسالة إلكترونية أو رسالة عبر الهاتف الخلوي، أو من خلال الاتصال بمكاتب الشركة المتعددة.السائقة عادة ترتدي ثوباً أسود مع فولار أحمر، وتضع نظارات شمسية غالية الثمن، تصل في الوقت المحدد إلى حيث يُطلب منها، وفي سيارتها عبوات مياه معدنية، صحف اليوم ومجلات متنوعة.
يمكن الاستفادة من خدمات «Lady town» في باريس أو المناطق الفرنسية الأخرى، للقيام بأعمال مختلفة، كالتسوّق أو غداء عمل، السائقة ستنتظر الزبونة أينما شاءت دون تذمر.
قد تُعدّ الأسعار التي تعتمدها هذه الشركة مرتفعة نوعاً ما، فالاستفادة من خدمات السائقة وسيارتها لنحو 11 ساعة يكلّف 500 يورو. ويبرر أصحاب «Lady town» الأمر بأن خدماتهم غاية في الفخامة والأناقة. «الزبونة ستتنقل في عالم من الرفاهية والأناقة دائماً».
تثير خدمات «Lady town» جدلاً كبيراً، البعض يرى أنها تسعى إلى اجتذاب النساء الثريات الآتيات من مجتمعات تمنع الاختلاط بين الجنسين، فيما يرى آخرون أنها تساعد المرأة على تفادي مضايقات السائقين الذين لا يلتزمون بقواعد اللياقة. وثمة من قال إن نزهة الصديقات ستكون أجمل إن تمتعن بخدمات سائقة امرأة تقودهنّ إلى حيث يردن.
تجدر الإشارة إلى أن «Lady town» لا تمثّل سابقة في عالم الخدمات الأوروبية، فقد كثر الحديث في السنوات الماضية عن التاكسي الزهري pink taxi في لندن المخصصة للنساء، وفي إيطاليا تعتزم السلطات المحلية في بعض البلدات الساحلية تخصيص منتجعات وجزء من شواطئها للنساء فقط... وكما في أوروبا كذلك في اليابان، ثمّة توجه لتخصيص عربات في قطارات المترو للنساء
فقط.