وفاة سيّدة بحادث صدم

تعرّضت المواطنة كلاديت فغالي (مواليد 1959) لحادث صدم من سيارة مجهولة النوع والسائق في منطقة الصفرا ـــــ الأوتوستراد، ونقلت على الفور إلى مستشفى سيدة لبنان، حيث ما لبثت أن فارقت الحياة.

فقدان ساعة بقيمة 20 ألف دولار
فقدت ساعة ذهبية عائدة لسعد ش. (مواليد 1953) داخل مرحاض أحد المجامع التجارية الكبرى، بعدما نسيها على المغسلة. وقدّرت قيمتها بنحو 20 ألف دولار أميركي. وقد أوقف اثنان بعد الاشتباه فيهما وأحيلا على الفور إلى التحقيق لدى فصيلة الجديدة، وهما م. ع. وم. م. اللذين يعملان في تنظيف المجمع.

سرقة مجوهرات وحاسوب
ادّعت المواطنة نائلة ع. (مواليد 1973) ضد مجهول بجرم الدخول ليل أول من أمس إلى منزلها الكائن في منطقة الناعمة وسرقة مبلغ من المال ومجوهرات مختلفة. وقدّرت قيمة المسروقات بحوالى خمسة ملايين ليرة لبنانية. كذلك ادّعى المواطن مايك ق، أنه ركن سيارته (نوع رانج روفر) في منطقة عاريا، وعند عودته اكتشف أنه سرق من داخلها حاسوب وآلة طابعة. وقدّرت قيمة المسروقات بستة ملايين ليرة لبنانية تقريباً.

توقيف مجنّد بتهمة تزوير رخصة سوق
أوقفت مفرزة سير صيدا المواطن غازي ع. بسبب العثور معه على رخصة سوق عمومية مزوّرة. وخلال التحقيق معه، ذكر الموقوف أنه حصل على الرخصة من صديقه المجنّد في قوى الأمن الداخلي مقابل مبلغ 600 ألف ليرة لبنانية، بوجود شاب يدعى ب. ص.، وعند استدعاء الأخير، قال إنه رأى المجنّد يعطي غازي شيئاً لا يعرفه مقابل مبلغ مالي. أما المجنّد، فأفاد بأنه يعرف غازي، نافياً أن يكون قد سلّمه الرخصة المزوّرة. وبناءً على إشارة القضاء، أوقِف المجنّد وأحيل على القضاء.

سكران يطلق النار
أوقفت دورية من مخفر النبطية المواطن ح. ح. إثر إطلاقه 10 عيارات نارية من بندقية صيد على مدخل بلدة كفررمان، وهو في حالة السكر، من دون أن يصيبب أحداً بأذى.

مشبوه يتنقّل في الشمال
أوردت تقارير أمنية أن محمد ع. (مواليد 1979) غادر منزله في منطقة البداوي متوجهاً إلى مدينة طرابلس، على متن سيارة نوع نيسان ـــــ لون أبيض، ويحتمل أنه سيقوم بأعمال سرقة وسلب وتخريب. ورغم حصول الأجهزة الأمنية على هذه المعلومات، إلا أنها لم تتمكن من توقيف المشتبه فيه.