إذا كانت سيارتك متسخة على الدوام فيجب عليك الانضمام إلى مجموعة «I Don>t Wash My Car ....... I wait For Rain» (لا أغسل سيارتي... أنتظر أن تمطر). وتضم المجموعة أكثر من ألف وثمانمئة عضو اجتمعوا على موضوع واحد: جميعهم يملكون سيارات ولا يغسلونها إلا مرات عدة في السنة، ولذلك فهي دائماً متسخة. يتناقش الأعضاء على حائط المجموعة في موضوعات اتّساخ سياراتهم. فتقول إحدى الفتيات إنّها كسولة جداً ولا تغسل سيارتها، فيسألها أحد الأعضاء ببراءة «هل يمكن غسل السيارات؟».وتقول إحدى الفتيات إنّها حين تقرر غسل سيارتها تنسى إحدى النوافذ مفتوحة دائماً، ما يؤدي إلى بلل السيارة من الداخل أيضاً. وتعلن إحدى الفتيات بفرح أنّ يوم غد ستمطر، ما يعني أنّ سيارتها ستغسل تلقائياً.
وفي الوقت الذي يشتكي فيه عدد كبير من الأعضاء من هطول المطر كلّ مرة يغسلون فيها سياراتهم، يقول أحدهم إنّه يستمتع بغسل سيارته بنفسه، ويعتبر ذلك نوعاً من الرياضة. ويعترف أحد الأعضاء بأنّه لا يذكر المرة الأخيرة التي رأى فيها اللون الأصلي لسيارته وهو يعتقد أنّه مكان أبيض. وتقول إحدى الفتيات إنّها تمتلك السيارة الأكثر اتساخاً في العالم وحتى المطر لا يستطيع فعل شيء لها. أما أحد الشبّان فاكتشف أنّه حين يقود سيارته بسرعة كبيرة فإنّ ذلك يؤدي إلى أن تنظف وحدها بتأثير الهواء. ويسأل شاب عن فتاة تغسل سيارته وهي تلبس «البيكيني».
ويمكن لزائر المجموعة أن يطلع على أكثر من ثلاثين صورة لسيارات متسخة جداً لدرجة أنّ لوحتها لم تعد مقروءة، أو استطاع صاحبها أن يرسم بواسطة الغبار الذي غطاها صورة لأينشتاين على زجاجها الخلفي. وتقول إحدى الفتيات إنّها خافت من مشهد هذه السيارات ولذلك فهي ستغسل سيارتها فوراً.