بعدما بدأ الموسم السادس من برنامج «ستار أكاديمي» على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، نشطت المجموعات المخصصة للبرنامج والمشتركين فيه، ومنها مجموعة «♥♥♥ Michel Azzi : Star Academy 6 ♥♥♥» التي تضم ما يزيد على ثمانية آلاف عضو.وأنشأت المجموعة لمناصرة المشترك اللبناني ميشال قزي الذي يصفه البيان التأسيسي للمجموعة بأنّه «مهند الخاص بنا». وفي منتدى المجموعة يصوّت الأعضاء للأجمل بين مهند وميشال، ويزخر حائط المجموعة بإعلانات الحب من الفتيات اللواتي يعشقن ميشال. إلى جانب هذه الإعلانات يتناقش الأعضاء ببعض المسائل المتعلقة بميشال. فيسأل أحد الشبان لماذا يسمى بمهند لبنان فهو اسمه ميشال؟ ويطلب من المسؤولين عن المجموعة أن يزيلوا هذه العبارة من البيان التأسيسي كي لا يوصف الشاب بأنّه «من يشبه مهند» فقط. ويوافقه أحد الأعضاء على طلبه هذا، فيما يؤكد آخر أنّ «مهند بدو مية سنة ليوصل لميشو».
وتجزم إحدى الفتيات بأنّ كلّ اللبنانيين يشجعون «ميشو»، ابن ضيعتها، وترسل له تحياتها وتتمنى له الحظ الجيد لأنّ صوته «أجمل صوت في الأكاديمية».
في المقابل، يتمنى أحد الأعضاء أن يفشل ميشال في المسابقة وينعته بالمثلي، فتهدده إحدى الفتيات بأنّ يلتزم حدوده ولا يكتب مثل هذه الإهانات على حائط المجموعة أو سيرى ما سيحصل له. فيما تطلب منه أخرى أن يذهب إلى مستشفى للمجانين.
أما إحدى الفتيات فتطلب من ميشال أن يجعل صوته «يلعلع مش بس بلبنان، بكلّ دول العالم».
يمكن لزائر المجموعة أن يطّلع على ما يزيد عن مئة صورة لمشتركي البرنامج والنجم موضوع المجموعة، ومن العروض التلفزيونية الخاصة به. كما وضع بعض الأعضاء خمسة عشر شريطاً لميشال أثناء وجوده في الأكاديمية ليطّلع عليها الزوار.