21 آذار ـ 20 نيسان)◄ حدّد أولوياتك واتخذ قرارك ولا تتردد في اقتحام أبواب النجاح. هذا اليوم مميّز في حياتك فلا تيأس إذا لم تحقق فيه ما تشتهيه.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحرز تقدّماً في العمل، والفلك ينصحك باستغلال الفرص التي لا تعوّض. أنت من الفنانين والمبدعين، وما تصنعه يداك مبارك من السماء. رقم الحظ 2.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ما تواجهه من عراقيل في حياتك مرده لكثرة المنافسين والأعداء في محيطك، لا تفقد الأمل من الحبيب، بل حاول التقرب منه أكثر.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعيش فترة مميزة وتحصل على فرصة لإثبات جدارتك، وتبرع في المجال التجاري أكثر من غيره. زيارة غير متوقعة من صديق قديم. رقم الحظ 4.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ وضعك المادي هذه الفترة مقلق، والمطلوب أن تكون حكيماً تجاه المصروف، وأن تتصرف بمسؤولية. سهرة نهاية الأسبوع تنسيك المشاكل والهموم.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تحرك نحو الهدف مباشرة، ولا تسمح للأمور العابرة بأن تعرقل مشاريعك. الحبيب يطالبك بوعد قطعته على نفسك ولم تنفذه حتى هذه الساعة. رقم الحظ 11.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لقد قطعت شوطاً كبيراً نحو التقدم والنجاح، والباقي تعمل عليه، وكأنك في أول الطريق. تنال جزاء صنيع يديك وتتلقى التهاني من الجميع.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تشعر بحيوية كبيرة هذا اليوم، وتفرض حضوراً لا مثيل له، مما يجعل الأنظار مسلطة عليك. أنت جذاب وموضع اهتمام الجميع.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ابتعد أيها القوس عن كل ما يعكر مزاجك، لأن هناك أموراً ومسؤوليات جديدة تتطلب منك العمل جدياً. رقم الحظ 35.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ يلازمك الحظ ويقدم لك ما تتمناه، لا تضيّع هذه الفرص وافتح صفحة جديدة مليئة بالعز والنجاح. أنت على وشك الوقوع في شباك الحب.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تجاربك الأخيرة دلت على توجهك العلمي السليم، فأنت يا عزيزي والنجاح توأم. رحلة مع الحبيب تنسيك الأيام السابقة. رقم الحظ 12.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تيأس لمجرد فشلك في أمر بسيط، بل اعقد العزم على المحاولة مرة ثانية وثالثة ورابعة. إيمانك هو خشبة الخلاص المتوافرة.