اقتحموا المنزل وسلبوا الناطورأقدم أربعة أشخاص مقنعين، يحملون أسلحة حربية، على اقتحام منزل المواطن علي خ. قطري الجنسية، وسلبوا الناطور أحمد خ. سوري الجنسية مبلغ 200 ألف ليرة لبنانية، قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة. وتقوم فصيلة عاليه بالتحقيقات اللازمة.

الجمارك توقف مشتبهاً فيه بسرقة سيارة
اشتبه بأحد المجّندين في الجيش بسرقة سيارة من نوع فان مرسيدس من ساحة شتورة، فأوقفته الجمارك اللبنانية في شتورة، وسلمته إلى استخبارات الجيش اللبناني، بعدما كان مخفر شتورة قد نظم محضر المعلومات.

سلب سيارة في البوشرية
أقدم أشخاص مجهولون يستقلون سيارتين من نوع شيروكي حمراء اللون، ونيسان رمادية اللون، في محلة سد البوشرية، بالقرب من مفترق شركة كهرباء لبنان، على سلب سيارة من نوع انفنتي رصاصية اللون، مسجّلة باسم المواطن حنا د. الذي كان يقودها بنفسه، وفروا إلى جهة مجهولة.

نجا من الحادث فصدمته سيارة
اصطدمت 4 سيارات بعضها ببعض، في محلة الزعرور ــــ الجديدة، وهي من نوع باثفايندر أسود اللون يقودها إيلي خ. وغولف بيضاء اللون يقودها ربيع م. وتويوتا لونها زيتي يقودها عادل ز. إضافة إلى سيارة شيفروليه فضية اللون بقيادة المواطن ألفرد ع.، ونتج من الحادث إصابة إيلي بجروج ورضوض. وبعدما ترجّل السائقون من سيارتهم لمعاينة الحادث، صدمت سيارة أخرى من نوع رانج روفر المواطن عادل ز. سائق التويوتا، وفرت إلى جهة مجهولة، بعدما سببت له كسوراً في رجليه، نقل على أثرها مع المصاب الأول إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

الاشتباه بعسكري في حادثة سلب عمّال سوريّين
اشتبه بعريف في الجيش اللبناني، بدخول أحد المجمعات السكنية في محلة بدارة، برفقة أحد الأشخاص، مرتدياً لباساً مدنياً، حيث سُلب عمال سوريون يقطنون المبنى مبلغاً من المال، على أثر إطلاق الشخص المجهول طلقاً نارياً في الحائط، مستعملاً سلاح الكلاشنيكوف. وفر مطلق النار إلى جهة مجهولة، فيما أوقف المشتبه فيه الأول (العريف) وسلم إلى فصيلة طريق الشام، التي تقوم بالتحقيقات اللازمة لكشف ملابسات الحادثة.

صدور مجلة «التحكيم»
صدر العدد الأول من «مجلة التحكيم» الفصلية، التي يرأس تحريرها المحامي عبد الحميد الأحدب وتضم أسرة تحريرها عدداً من علماء القانون في لبنان والبلاد العربية، إلى جانب عدد من كبار قضاة محاكم النقض والاستئناف في مصر وتونس والأردن وقطر وكبار المحامين وأساتذة الجامعات في سائر البلدان العربية، إضافة إلى قانونيين وحقوقيين أوروبيين.