رضيع في علبة حديدأثناء قيامهم بأعمال فرز النفايات، عثر عمال على جثة طفل رضيع حديث الولادة داخل معمل لفرز النفايات في منطقة الكرنتينا. ووجدت الجثة داخل علبة من الحديد، فأُبلغت القوى الأمنية لتباشر فصيلة درك النهر بالتحقيق.

غرق طفل في ظروف غامضة
قضى الطفل السوري ناجي ع. (5 أعوام)، غرقاً في بركة مياه بالقرب من منزل أهله في قرية تلحياة (عكار)، الواقعة ضمن نطاق مخفر العبدة، الذي يُجري التحقيق. أُحضر الطفل جثة هامدة إلى أحد المستشفيات القريبة في عكار. وبعد الاستماع إلى إفادة والده، علم أن الطفل مصاب بداء الصرع، وأنه يغيب عن الوعي في بعض الأحيان.

طاردهما واسترجع الحقيبة
نَشَل مجهولان يستقلان دراجة نارية صغيرة الحجم المواطنة ضحى س. مواليد 1973 لبنانية الجنسية، التي كانت برفقة زوجها محمد س. مواليد 1967، في منطقة خلدة قرب أحد المصارف. وبعد محاولة المشتبه فيهما الفرار، لحق بهما زوج السيدة المذكورة بسيارته الخاصة، حيث تمكن من توقيفها في الشويفات ــ الطريق العام. نجح زوج السيدة باسترجاع الحقيبة من الشابين، بعدما دار عراك بينه وبينهما. وسقطت من أحدهما محفظة شخصية، وُجدت في داخلها هوية لشاب لبناني مواليد 1984. وتُجري فصيلة الشويفات التحقيقات اللازمة.

شهر سلاح خلال إزالة البسطات
أثناء تنفيذ دورية من مفرزة طوارئ الضاحية مهمة قمع بعض «المخالفات» المتمثلة بوجود بسطات تجارية على الطريق العام في صبرا، وقع خلاف بين دركي من عناصر الدورية من جهة، والمواطن علي ش. من جهة ثانية. وَشهَر الدركي المذكور مسدسه خلال الخلاف من دون أن يطلق النار، قبل أن تغادر الدورية.

ديّة سعوديّة لأسرة قتيل لبناني
نقلت وكالة «يو بي آي» للأنباء أن أسرة لبنانية تنازلت عن حقها في معاقبة مواطن سعودي، متهم بقتل ابنها قبل 6 سنوات، مقابل 2.5 مليون ريال. وسجل شقيق القتيل، أول من أمس، التنازل عن معاقبة المتهم السعودي عوض ع، في محكمة عرعر الكبرى شمال السعودية، لكونه يحمل «الوكالة الشرعية»، بعدما تسلم مبلغ الدية. وكان مبلغ الدية يصل إلى 3 ملايين ريال، إلا أن تدخل أحد الأمراء السعوديين، أسهم في خفض المبلغ إلى 2.5 مليون ريال سعودي.

زغيب بدلاً من مكنّا
ورد في عدد «الأخبار» الصادر يوم السبت الفائت تحت عنوان (خريطة مقاضاة المعتدين على «الكرامة»)، رأي قانوني نُسِب خطأً إلى القاضي زياد مكنّا، فيما الصحيح أنّ الرأي المذكور يعود للباحث القانوني المحامي رزق زغيب.