21 آذار ـ 20 نيسان)◄ فرص عمل عديدة تعرض عليك وتغيّر مجرى حياتك. وضعك المالي متأزم بعض الشيء، وتحتاج إلى العمل بكد للحصول على مدخول مضمون.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أحلامك لا حدود لها، وتخطيطك للمستقبل يسير بزخم كبير. رحلة إلى الخارج ضرورية لاستكشاف الخبرات الجديدة في مجال إدارة الأعمال.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ وضعك الصحي يشهد بعض الاضطرابات واستشارة الطبيب من الواجب القيام بها. اجتماع عمل مثمر يتناول مختلف القضايا الملحة وتنتج منه مقررات مهمة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الحياة بالنسبة لك هي رحلة استكشاف يتعرف فيها الإنسان كل يوم إلى شيء جديد. ثابر على هذا التوجه لأنه سيقودك حتماً نحو النجاح الأكيد.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ السعادة في طريقها إليك، والأيام المقبلة تعدك بمفاجآت عن العمل والعاطفة. انسجام كلي مع الحبيب.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تبرع هذا اليوم في علاقتك بالآخرين، فأنت تمتلك موهبة فطرية في خلق الانسجام بين أفراد المجتمع. انتبه للمكائد التي تحاك في أجنحة الظلام.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ وضعك الاجتماعي على المحك، فنفسيتك المرهقة جعلت الكثيرين يبتعدون عنك. خفف من وطأة التشاؤم وانطلق من جديد نافضاً عنك غبار الأيام السوداء.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ حضورك المحبب في العمل يخلق جواً مرحاً بين زملائك. زيارة أحد الأصدقاء تدعم موقفك وترفع من معنوياتك. كن صريحاً. رقم الحظ 12.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تتعمق في دراسة مشروع عُرِض عليك أخيراً، وتأخذ الوقت الكافي لإعطاء الجواب. حادث بسيط تتعرض له والنجوم تحميك من كل سوء.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ الحس الفكاهي الذي تتمتع به يجذب نحوك الكثير من المعارف، مما يضاعف من جهودك العملية وتحقيق الأرباح. أنت محظوظ. رقم الحظ 4.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ عالم الموضة الواسع يجذبك، فترى نفسك من حيث لا تدري في وسط المعارض تختار ما يناسبك. إهمالك لصحتك سيسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تتشوق لتحقيق حلم قديم والسفر بعيداً حيث الاستقلالية والمستقبل المضمون. الفلك يدعوك للتخطيط قبل الإقدام على خطوة كبيرة بهذا الحجم.