21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تستمع إلى كل الآراء بشأن مسألة عقارية، وتتخذ قرارك المناسب في الوقت المحدد. أسلوب حياتك مميز، والحبيب بانتظار إشارة منك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تدخل إلى قلوب الناس دون استئذان، وتعبّر عن أفكارك الخلاقة، مما يكثر من حولك الحسّاد وأصحاب الوجوه الصفراء. لا تخف.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تختبر علاقة عاطفية جديدة، وتمنح نفسك فرصة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها. رحلة استجمام أصبحت ضرورية بعد عناء الأيام الماضية.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تجد نفسك هذا النهار مندفعاً نحو حياة اجتماعية غنية تبعد عنك القلق الذي يسيطر عليك وتجعلك أكثر انسجاماً مع الآخرين. رقم الحظ 25.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تغييرات في عملك ستشهدها الأيام المقبلة، وستخضع لاختبار أساسي يضعك في مقدمة الأحداث. زيارة لأحد الأنسباء تبدل من نمط حياتك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أهدافك أصبحت واضحة، والمطلوب البدء بتحقيقها عبر التواصل مع الشركاء. أمسية مع الحبيب تترك أثراً في القلب.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتمتع هذا اليوم بقدرة عظيمة على رؤية التفاصيل والاهتمام بها وتنظيمها بسرعة وفعالية. أوامر الحبيب مطاعة، والحظ على موعد قريب معك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ وقفة عز تستحق أن يقفها الإنسان بكل شموخ في وجه الأعاصير. بصماتك في العمل واضحة، والنجاح هو سمة المرحلة. رقم الحظ 5.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الكبرياء لا يتماشى مع سياستك في الحياة، والفلك ينصحك بالقليل من التواضع والتآلف مع الآخرين. اتبع نظاماً غذائياً خالياً من المواد الدسمة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ انتبه لوضعك الصحي هذه الفترة، وعليك أن تمنح نفسك الراحة المطلوبة. حياتك العاطفية مميزة، وستشهد علاقتك بالحبيب تقدماً ملحوظاً.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تعمل في الحياة ليس من أجل تحصيل لقمة العيش فقط، بل من أجل إظهار مواهبك للعالم أجمع. رقم الحظ 16.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ أنت إنسان مؤمن بنفسك، وواثق من قدراتك، وجريء في المواقف الصعبة. وهذا اليوم يبشرك بإنجاز ما عجزت عنه سابقاً. رقم الحظ 2.