«أمنيان» يسلبان هندياًأثناء وجود المواطن الهندي غرواندر سينغ مواليد 1973، في منطقة نهر إبراهيم ــ جونية، أوقفه شخصان يرتديان اللباس العسكري التابع لقوى الأمن الداخلي، كانا على متن آلية عسكرية من نوع نيسان رمادية اللون. وسلب الشخصان العامل الهندي مبلغ 200 دولار أميركي.

الطعن عوضاً عن السلب
أثناء مرور المواطن ط.ج. مواليد 1976 لبناني، في منطقة كورنيش النهر، أوقفه شخصان مجهولان، محاولَين سلبه. ولما لم يعثر المشتبه فيهما على أي أموال معه، طعناه في بطنه بواسطة سكين وهربا على الفور. ونُقل الضحية إلى مستشفى قريب حيث عولج سريعاً، ولم يرغب في الادعاء على أحد، فيما تحقق فصيلة الأشرفية في الأمر.

سطو مسلّح على ميني ماركت
ترجّل مجهولان من سيارة نيسان سوداء اللون في مقطع السكة ــ برج حمود، ودخلا إلى ميني ماركت المواطن عباس ع. مواليد 1959 لبناني الجنسية، وسلباه مبلغ 150 ألف ليرة، إضافة إلى حقيبة زوجته التي تحوي أوراقاً ومستندات ثبوتية وخاصة، ثم فرا إلى جهة مجهولة. وتحقق فصيلة برج حمود في الأمر.

سلب 39 ألفاً بواسطة سكين
أثناء مرور المواطن العراقي هيثم ع. مواليد 1971، في محلة الغبيري، اعترضه أربعة شبّان على متن دراجتين ناريتين صغيرتي الحجم وشهروا في وجهه سكيناً، وسلبوه مبلغ 39 ألف ليرة قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة. ويحقق مخفر الغبيري في الحادثة.

سكين على خلفية لعبة بلياردو
بسبب خلاف على لعبة البلياردو، وقع إشكال وتضارب بين المواطن حسن ح. (22 سنة) من جهة، والمواطنَين جميل ق. (38 سنة) وبسام ق. (30 سنة) من جهة أخرى. حدث ذلك في حي الجبّانة ــ برج البراجنة، ونتج من العراك إصابة حسن بسكين في رقبته، نُقل على أثره إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

سرقة أدوات صحية بقوة السلاح
دخل 3 أشخاص مجهولين، يحملون مسدسات حربية، إلى غرفة العاملين السوريين محمود س. (1981) وشقيقه محمد، وعمدوا إلى سلب أدوات صحية وكهربائية من داخل المبنى الكائن في ساحل علما ــ جونية. وقدرت المسروقات التي فروا بها إلى جهة مجهولة بقيمة 6 ملايين ليرة.

نشل بواسطة سيارة
نشل شخص مجهول يستقل سيارة من نوع كيا سوداء اللون، حقيبة المواطن السوري وليد ح. مواليد 1955، من أمام سوق الخضار في منطقة صبرا. وكانت الحقيبة تحوي مبلغ 4 آلاف دولار أميركي، إضافة إلى مبلغ ألف ليرة سورية. وفر المشتبه فيه إلى جهة مجهولة.