نشل في الحمرا ظهراًادّعت أمام فصيلة الدرك في حبيش سيدة لبنانية (مواليد 1965) أن مجهوليَن كانا يستقلان دراجة نارية نشلا حقيبة يدها أثناء وجودها عند الساعة الثانية من بعد الظهر في شارع الحمرا الرئيسي، وأنهما فرا إلى جهة مجهولة.

محاولة رشوة فاشلة
حاول م. م. (مواليد 1954) رشوة أحد عناصر السير في قوى الأمن الداخلي، بمبلغ 20 ألف ليرة، لقاء التغاضي عن وضعه غير القانوني المتفثل بارتكاب مخالفة عدم وضع حزام الأمان، وذلك في منطقة الأشرفية. وبحسب ما ادعى الشرطي، فإنه رفض الرشوة وأوقف السائق الذي أوقِف بناءً على إشارة القضاء.

سلب بقوّة السكاكين
استقلت عبير ز. سيارة أجرة من نوع مرسيدس بيضاء اللون، لوحتها عمومية، وذلك للانتقال من ساحة النجمة إلى إحدى الجامعات في مدينة صيدا. وكان في السيارة شابان آخران. وعند وصول السيارة إلى منطقة الراهبات، توقفت السيارة وعمل الركاب على إنزال عبير، والتوجّه بها إلى مكب النفايات في صيدا، من جهة الكورنيش البحري، وبعدما هدودها بالسكاكين، أقدموا على سلبها مجوهراتها، ومبلغ 47 ألف ليرة لبنانية، إضافة إلى أوراقها الثبوتية. وقدرت قيمة المسروقات بمبلغ 2500 دولار أميركي، وفر الفاعلون إلى جهة مجهولة.

تحديد جلسة في قضية الزيادين
حدد عضو المجلس العدلي القاضي رالف رياشي الخامس من شباط المقبل، موعداً لإجراء الاستجواب التمهيدي لأربعة موقوفين في قضية مقتل زياد غندور وزياد قبلان.

تمثيل جريمة قتل في برج حمّود
مثل المشتبه فيه أ.ج. (مواليد عام 1973، لبناني) جريمة قتل لورين حداد (عدد «الأخبار» الصادر يوم 13/12/2008)، وذلك في منزل الضحية في برج حمود، بحضور المحامية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية ندى الأسمر، وقائد منطقة جبل لبنان في وحدة الدرك العميد بهيج وطفة، إضافة إلى قائد سرية الجديدة وآمر فصيلة برج حمود. واعترف المشتبه فيه بأنه قتل حداد لأنها كانت ترغب بشراء شقته نتيجة للخلافات التي كانت قائمة بينه وبين زوجته. وأشار إلى أنه، لما رفض بيع الشقة بعدما عادت العلاقات بينه وبين زوجته إلى طبيعتها، اتهمته المغدورة بالكذب والخداع فدخل إلى شقتها ليلاً بهدف ضربها، إلا أنه قتلها. وكان قد عثر على لورين حداد يوم 11/12/2008 مقتولة داخل منزلها في برج حمود، بعد تعرضها للضرب على الرأس بمعول صغير يستخدم لتوضيب الزهور. وقد تمكّنت فصيلة الدرك في برج حمود من توقيفه في اليوم ذاته.