21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا شيء مستحيل تحت الشمس، فبالإرادة الصلبة والعزم الكافي، تصل إلى حيث تريد. النجوم تبارك جهودك، انطلق. رقم الحظ 18.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تحارب على عدة جبهات، وتقود حملة مبرمجة هدفها ترسيخ أسس جديدة في عالم الأعمال. الفلك يدعم مسيرتك، ويعدك بأيام ليست على البال ولا على الخاطر.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ علاقة ممتازة بالحبيب، والسهرات العامرة التي تجمعكما تفتح الشهية للمترددين. عالج أوضاعك المادية بسرية تامة. ابتعد عن الفضوليين.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الأجواء الرومنسية التي تعيشها هذه الفترة، ستكمل معك للأيام القادمة. أفكارك الصائبة تدعم موقعك العملي، وتحسّن من أدائك. رقم الحظ 29.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ مهما تكاثرت عليك المصائب تبقَ فوق الجراح بأميال. أكمل ما بدأت به أخيراً، واجعل من شراكتك مع الحبيب نقطة العبور المثالية نحو النجاح.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تعاهد نفسك على المضيّ قدماً نحو النجاح مهما كلّف الأمر، وتمنح أخصامك فرصة أخيرة قبل حسم الأمور لمصلحتك. ثقتك بنفسك كبيرة.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تنطلق من جديد بنفسية متجددة، بعد الانتكاسات السابقة التي تعرضت لها. صحياً، تبدو بأحسن الأحوال، والدواء الناجع هو الهواء العليل. رقم الحظ 16.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تراوغ في مسألة تعتبرها جوهرية، بل دع الأمور تسير في منطق سليم حتى النهاية. الأجواء الدافئة هي الملاذ المثالي لحالتك. رقم الحظ 3.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تهمل واجباتك المنزلية، وابقَ دائماً على اتصال مع الحبيب لأنه أدرى منك بشؤون البيت. زيارة غير متوقعة من زميل قديم.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ عقد شراكة جديد يلوح في الأفق، واستثمارات تتطلّب منك مبالغ كبيرة غير متوفرة. ركّز اهتمامك على الهدف الرئيسي.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ فريق العمل الذي يعمل بإشرافك ينتظر منك إشارة لوضع اللمسات الأخيرة على المشروع الإصلاحي الجديد الذي سيحسّن من قدرات الطاقات العاملة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تعود بعد غيبة إلى عالمك الخاص حيث الهدوء والسكينة وراحة البال، وتُلزم نفسك بانطلاقة جديدة في عالم الأعمال وتحقيق الأرباح.