◄ «معارك حب» فيلم دانيال عربيد (2004)، سيبثّ ضمن تظاهرة Femmes d›images Femmes de lettres عند الثامنة من مساء اليوم في المركز الثقافي الفرنسي (طريق الشام)، تليه حلقة حوار.
◄ «دور الخصوصيّة اللبنانيّة في بناء الذات المقاومة» سيكون محور محاضرة يلقيها جورج قرم بدعوة من «المؤتمر الدائم للمقاومة»، عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في القاعة الثقافيّة لمعهد المعارف الحكميّة (حارة حريك).

◄ بعد الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة، ينتقل معرض Lighting Lamps إلى مركز «مؤسسة الصفدي» في طرابلس. وسيفتتح المعرض الذي يشارك فيه رسّام الكاريكاتور في صحيفة «الغارديان» البريطانيّة، ستيف بل، غداً، ويستمرّ حتّى 28 كانون الثّاني (يناير) الحالي. للاستعلام: 06/410014

◄ سلسلة أفلام من إنتاج Manga الشركة المتخصصة بأفلام الرسوم المتحرّكة اليابانيّة، ستبثّ في Art Lounge (برج حمود ــــ النهر)، ضمن تظاهرة «أسبوع أفلام Manga»، التي افتتحت أمس مع فيلم Metropolis لفريتز لانغ (1927)، وتستمرّ حتّى 25 الحالي. وستبثّ الأفلام عند الثامنة مساءً، وهي Perfect Blue و Millenium Actress لساتوشي كون (1998 و2002)، وGhost in the shell لمامورو أوشي (1995)، وNinja Scroll ليوشياكا كاواجيري (1993).