21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الرّاحة هي عنوان المرحلة، والأمور العملية المعقّدة أصبحت في خبر كان. سهرة جميلة تمضيها مع الحبيب بأجواء رومنسية حالمة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تعود بالذاكرة إلى سنين خلت، وتسترجع البعض من الصور الجميلة، ما يشعرك بالحنين إلى الماضي السحيق. الفلك ينصحك بطيّ تلك الصفحات. رقم الحظ 33.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ثمّة خلاف مع زميل، حاول أن تنهي الأمر بالوسائل الحبّية. ركّز نشاطك العملي في اتجاه واحد، وخذ وقتاً للتفكير بمسألة عقارية.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أعصابك الهادئة تبعد عنك المشاكل، وتسهّل لك صلاتك مع الغير. لا تتردد بفرض رأيك الصائب على الحبيب لإتمام مهمته.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تمر بمرحلة ملل لم تعرفها في السابق، رغم حالة الاستقرار التي يؤمّنها لك الحبيب. ربما الوقت أصبح مناسباً لأخذ إجازة طويلة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تدر ظهرك للمفاجآت الحلوة، ونفذ ما وضعته بخصوص بعض المشاريع. واظب على أداء عملك بإتقان، وانتبه للتفاصيل اليومية. رقم الحظ 11.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتميز هذا النهار بالحركة، وسيتوفر لك الانسجام والثقة في محيطك لإنجاز الأعمال الموكلة إليك. صحتك في تحسن إن ابتعدت عن التوتر.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ الفراغ هو عدوّ الإنسان، وهذا اليوم تشعر بطاقة تطرد من مخيلتك شبح الفراغ. أخبار من صديق يعيش في الخارج تدخل البهجة إلى قلبك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تحسّن ملحوظ في وضعك المهني، والعقود جاهزة للتوقيع، فاستعدّ لمرحلة من العمل الشاق. وضعك مع الحبيب لا بأس به رغم الشكوك، وهذا ما يشعرك بالتعاسة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ الشركاء في العمل ليسوا بمزاج لتقبّل انتقاداتك الكثيرة. الفلك ينصحك بدرس إمكاناتك ومراجعة خططك لتصل إلى هدفك. رقم الحظ 16.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لا تتسرّع في قطع الوعود، وجدول مواعيدك بطريقة منتظمة. الأيام الماطرة تشعرك بالكآبة، وتفضّل عليهاالأيام المشمسة التي تزيدك ثقة بالنفس.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ الأقاويل لا تؤثر بك، والمعنويات مرتفعة، وحركة الكواكب ترصد ارتفاع أسهمك في بورصة زملائك. ابتسم للقدر هذا اليوم. رقم الحظ 5.