21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تحمل في عمق شخصيتك صفة الحنان، وتعتبر العائلة ينبوعاً لحنانك. تشهد علاقتك بالغير سلاماً ووعداً متجدداً بغدٍ ملؤه الاستقرار. ابق على تفاؤلك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تغيّر أسلوبك في العمل، وتحاول التأقلم مع الآلات المتطورة رغم تعقيداتها. لا خشية عليك ما دمت تمتلك كل المواهب. رقم الحظ 36.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ وضعك متوتر قليلاً، والفلك ينصحك بألا تهمل آراء الشركاء لأنهم لن يسكتوا عن تصرفاتك. بقليل من الإرادة والصبر تحل جميع المشاكل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ يجب أن تطلب مساعدة من هم أكبر منك سناً، فخبرتهم في الحياة مدرسة معلومات يستفاد منها حتماً. لا تخاطر في أمورك العاطفية. رقم الحظ 42.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تصلك معلومات تكون ذات فائدة لك، وتعبّد الطريق أمامك. لا تتوقع من الحبيب أن يتراجع عن قراره، والحسم بين يديك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ باب النجاح مشرّع أمامك على مصراعيه، فحاول الاستفادة من الفرص المتاحة لك. شكوكك ليست في موقعها الصحيح، فالحبيب رمز للإخلاص. رقم الحظ 17.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ غيرتك لا تصحح دائماً قضايا الحب، فمن تتباعد عنه اليوم سيطوقك بعد أيام. أصغ إلي رأي سديد يحاول إرشادك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتقرب هذا النهار من معارفك، وتحشر نفسك في كل شاردة وواردة طلباً للمعلومات، مما يؤدي إلى النفور منك. كن أكثر مسؤولية. رقم الحظ 3.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تلتقي بصديق قديم تجدد معه أواصر الود والتآخي. أنانيتك تضر بك وتبعدك عن الحياة الاجتماعية. لا يفيدك العناد، اسمع نصائح الأقرباء.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ باستطاعتك التقدم إلى الأمام إذا أردت ذلك ولكن بخطوات مدروسة. علاقة متوترة بالحبيب، والسبب انعدام الثقة بينكما. رقم الحظ 15.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تطوّر الآراء في مجال العمل يقود المؤسسة نحو النجاح. لا تحاول فرض أفكارك إذا أردت تجنب المناقشات العقيمة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مشروع سفر مؤجل بسبب بعض الترتيبات المالية. لا تحكم مسبقاً على الأشخاص الذين تتعامل معهم. كن أكثر واقعية. رقم الحظ 30.