ماذا يمكن أن يحصل إن كان هناك كافيتيريا في «نجمة الموت»، أي مركبة «دارث فايدر» بطل أفلام «حرب النجوم» الشرير؟ هل تتخيلون «دارث» يتناول طعامه فيها؟يتخيّل شريط «Lego Darth Vader Canteen Incident» (حادث دارث الليغو في كافيتيريا «نجمة الموت») المشهد الذي يمكن أن يحصل، لكن على طريقة الليغو. إذ إنّ الشخصيات وديكور المشهد كلّها مصنوعة من ألعاب الليغو الصغيرة.
يدخل دارث إلى الكافيتيريا ويطلب من العامل «بيني أرابياتا». يخبره العامل أنّه يحتاج إلى صينية. «هل تعرف من أنا؟» يجيبه دارث. فيسأله العامل إذا كان يعرف من هو. يغضب دارث ويخبر العامل أنّه اللورد فايدر ويستطيع قتله بفكرة واحدة. لا يكترث العامل ويقول له: «لا تزال بحاجة إلى صينية». فيخبره فايدر أنّه ليس بحاجة إلى صينية ليقتله، لأنّه يستطيع قتله بواسطة عقله وبواسطة الصينية إذا أحب.
هنا يخبره العامل أنّ الطعام ساخن، لهذا يحتاج إلى صينية. فيعتذر منه فايدر ويخبره أنّه لم يكن يعرف ذلك واعتقد أنّه يتحداه في معركة حتى الموت. يقول له العامل إنّه لا مجال لذلك، فهذه كافيتيريا، ولا قتل فيها. لا يقتنع فايدر ويصرّ على أن القتل موجود في «النجمة» وأنّه يديرها، وهو الرئيس. «إذاً أنت السيد ستيفنز؟» يسأله العامل. يغضب فايدر أكثر ويسأله من هو ستيفنز، فيخبره العامل أنّه الرئيس المسؤول عن الطعام.
يقرر فايدر أن يأخذ طعامه بعدما ضاق ذرعه، لكن يأتي أحدهم ويأخذ دوره. فيسأله إن كان يعرفه، فيجيب العامل: أنت «جيف فايدر».