21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تستقبل هذا النهار وجوهاً جديدة في عالم الأعمال وتعقد نسبة من الصفقات التجارية المهمة. حاول التخفيف من الإرهاق. رقم الحظ 2.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لا تقلق بعد اليوم على مصير مستقبلك لأنه مضمون بقوّة إيمانك بما تفعل. جدّد شبابك بممارسة الرياضة واتبع نظاماً غذائياً يبدّد خوفك من البدانة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ قرّر أخيراً ماذا تريد، ولا تعقّد الأمور رغم صعوبتها. علاقة مستجدّة مع أحد رجال الأعمال تفتح لك الطريق. امتنع عن المناقشات الحادة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ آمال تتبدّد، وأحلام تتبخّر ووعود لا تتحقق، ربما تكون فترة انحدارية فلا تقلق بشأنها. علاقة متوترة بالحبيب فلا تعقد الأمور بطبعك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ مهما صدر من الحبيب تجاهك لا يخولك أن تصدر بحقه حكم الإعدام. الفلك يدعوك لإعادة حساباتك من جديد. رقم الحظ 10.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ فكرة السفر تشغلك طوال هذا اليوم وتفرض نفسها. حاول معالجة أمورك بنفسك ولا تجعل للفضوليين مكاناً يستحصلون منه على الأخبار.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ التأثيرات الفلكية مؤاتية للقيام بكل النشاطات العملية والاجتماعية. سلام ووئام في المحيط العائلي، وضربة حظ بانتظارك قريباً. رقم الحظ 14.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ بعض الأمور لا تسلك الطريق الصحيح في حياتك والمطلوب نفضة من الداخل تغيّر مسار الأحداث نحو الأحسن. راقب صحتك جيّداً.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ احتمالات الفشل والنجاح متوازنة هذه الآونة، والفلك يحضك على المضي قدماً في مشروعك المؤجل. سعادة في طريقها إليك. رقم الحظ 36.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ بداية نهار جيّدة، ويبدو أنّ الأجواء المتقلبة بدأت تفعل فعلها في محيطك العام. أبشر بكل خير وتفاءل بمستقبل واعد.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحسن صحي ملموس، والفلك يدعمك بقوة . ابدأ حياة جديدة وارم المشاكل وراء ظهرك. مشروع جديد تحضر له يرسم لك خطوات النجاح.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تستقبل نهاراً جيّداً وتعقد بعض الصفقات المالية السريعة المربحة. اهتمامك بالعائلة مثالي وعلاقتك بالحبيب لا شبهات عليها. رقم الحظ 19.