◄ «مستقبل الصحافة والرقابة» كان عنوان المحاضرة التي ألقاها توري مونت مدير مؤسسة دومتيكس التي تُعنى بحرية الصحافة، عند الثالثة من بعد ظهر أمس في قاعة الويست هول في الجامعة الأميركيّة، بدعوة من نادي الصحافة في الجامعة ومؤسسة سمير قصير. مونت من كبار الصحافيين، وقد تولّى مسؤوليات متعددة في «سي أن أن» و«بي بي سي» والجزيرة ورويترز وغيرها، وتناول محوري حريّة الكلمة وحرية المعرفة.
◄ في إطار تسليط الأضواء على الأسباب والخلفيات التي أدّت إلى عقد مؤتمر حوار الأديان، يقيم «مركز الإمام الخميني الثقافي» ندوة فكريّة بعنوان «رؤية تقييميّة لمؤتمر حوار الأديان» يشارك فيها مدير المركز الكاثوليكي للإعلام عبدو أبو كسم والمدير العام لمعهد المعارف الحكميّة شفيق جرادي، ويديرها عدي الموسوي، وذلك عند الخامسة والنصف من مساء اليوم في قاعة المؤتمرات في جمعيّة المعارف الإسلامية الثقافية.

◄ في إطار معرض بيروت للكتاب، توقّع لبنى فخر الدين كتابها «أخطأ من خالني امرأة» في جناح دار مختارات في البيال، وذلك ابتداءً من السادسة مساء اليوم.

◄ «قلم الرصاص يحلم بالألوان» عنوان كتاب جديد مخصص للأطفال توقّعه مؤلفته ساندرا خليل في فيرجين ميغاستور في ساحة الشهداء، عند الخامسة والنصف من مساء السبت 6 كانون الأوّل (ديسمبر) 2008.