21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تبقى أعمالك وانشغالاتك المهنية مصدر سعادتك ومحور حياتك. تبذل قصارى جهدك هذه الفترة سعياً وراء النجاح وتشعر أنك في سباق مع الزمن. رقم الحظ 14.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أنت صاحب المغامرات وستشهد نهاية الأسبوع الكثير منها، فكن مستعداً من نفسك حتى أبعد الحدود. تلتقي مع الحبيب بسهرة مميزة تلفت نظره بأناقتك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ يتملكك الحنين إلى الماضي وتنهي أسبوعك بذكريات تركت أثراً في قلبك وذهنك. تنفس عميقاً أيها الجوزاء، وإلى الأمام. رقم الحظ 40.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تكون شديد الحماسة لموضوع جديد تحاول السير فيه، لكن من دون دراسة الجدوى الأقتصادية، مما يوقعك في إشكالات أنت بغنى عنها.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تستعيد شريط الأحداث التي مرّت معك خلال الأسبوع وتأخذ العبرة منها لتجدد نشاطك في الأيام المقبلة. لا تندم على عمل قمت به فقد كان عين الصواب.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ قطعت وعداً على نفسك وأنت على الأغلب ملزم بتنفيذه. سهرة مع الأحبة فلا تعكر الأجواء من حولك بلامبالاتك وأنانيتك. رقم الحظ 7.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ حاول أن تحصل على الراحة، لأن صفاء ذهنك يتطلب ذلك. الشريك سيبدي الكثير من الإعجاب بك والتقدير لأعمالك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ إجازة تلوح في الأفق وأنت بأمس الحاجة إليها بعد ضغط العمل. أنت على موعد مع الشريك حول مائدة طعام يتخلل هذا الموعد مفاجأة سارة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تدّب بك الحيوية من جديد وتضع أفكارك ومخططاتك على الورق لتكون جاهزة. احتمال حصول علاقة جديدة على الصعيد العاطفي، فاستعد لها.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ هذا اليوم سيكون حافلاً بالمهمات والترتيبات. لا تضيّع جهودك بالدخول في التفاصيل، فهناك من يتولى المسؤولية عنك.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الوقت ملائم لكل المشاريع وسيعرض عليك عقد مهم تتردد بالتوقيع عليه، ونصيحة الفلك لك هي الإقدام بكل ثقة بالنفس، فخوفك غير مبرر.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ توقع العديد من التغيير في برامجك نهاية هذا الأسبوع، فالريح لا تهب أحياناً كما تشتهي السفن. بعض الملل يتملكك لكنه سيزول بسرعة. رقم الحظ 18.