◄ ثلاثة كتب تصدر حديثاً عن «دار النهضة»، وسيوقّعها مؤلّفوها ضمن فعاليّات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ـــ 52 في جناح الدار في «بيال». عند السادسة من مساء اليوم يوقّع علي زراقط ديوانه «كانت الحياة رخوة»، فيما يوقّع عادل نصّار ديوانه «مشروع شهيد افتراضي» عند الرابعة من بعد ظهر السبت 6 كانون الأوّل (ديسمبر)، كما يوقّع مازن سكرية ألبومه «بيروت يا حياتي» عند السادسة مساء السبت حيث يعيد إطلاق كتابه The knowledge of you.
◄ «سيد بغداد» رواية محمد طعان التي يوقّعها عند الـ6 مساء الغد في «بيال». وسيناقش الكاتب روايته في ندوة تسبق التوقيع في قاعة المحاضرات، بدعوة من النادي الثقافي العربي، ويشارك فيها شفيق جرادي، يوسف مونس، محمد علي شمس الدين وسليمان بختي.

◄ «تفجير الحبر» عنوان كتاب نسيم الخوري الذي يوقّعه في جناح «دار المنهل اللبناني» في المعرض الدولي للكتاب بين 4 و8 مساء اليوم.

◄ «مأزق الإمبراطورية الأميركية» عنوان كتاب فنسان الغريب الذي يوقّعه في جناح «مركز دراسات الوحدة العربيّة» بين 6 و8 مساء غد في «بيال».

◄ «عن الحب والموت» كتاب هشام البستاني الذي يوقّعه المؤلّف بين 5 و7 مساء الأحد في 7 الحالي في جناح «دار الفارابي» في «بيال».