هل تتخيّل نفسك تدخل إلى قاعة الامتحان وأنت تلبس ثوب الحمام وحذاء المنزل وعلى رأسك منشفة؟ هذا ما يقترحه البيان التأسيسي لمجموعة «30 Things To Do In An Exam When You Know You‘re Going To Fail It Anyways!» (ثلاثون عملاً يمكنك القيام بها أثناء الامتحان عندما تعرف أنّك سترسب في كل الأحوال). وتتوجّه المجموعة إلى كل من لا أمل لديه بالنجاح في مدرسته أو جامعته، وتقترح أساليب مضحكة لتمرير وقت الامتحانات عندما يضطر الشخص لتقديمها. فيمكنك مثلاً أن تأكل ورقة الامتحان بعد أن تتسلمها مباشرة، أو تستطيع أن تنقل مقعدك كل خمس دقائق. كما يقترح البيان التأسيسي تنظيم اعتصام قبل موعد الامتحان، أو الحضور وأنت ثمل كلياً لتطلب بعد قليل رؤية والدتك. كذلك يقترح مؤسسو المجموعة تمزيق ورقة الامتحان ورميها في الصف والصراخ بصوت عالٍ «ميلاداً مجيداً».كذلك يمكنك أن تتقيّأ على ورقة الامتحان وتسلّمها للمراقب وتغادر. ومن الوسائل التي تساعد أيضاً، كتابة الامتحان بلغة غير تلك المطلوبة، وإن لم تكن تعرف غير لغة واحدة فابتكر لغتك الخاصة!
ويتناقش ما يقارب ثلاثمئة وثلاثين ألف عضو في المجموعة في الوسائل الأخرى للتصرف في الامتحان. فيقترح أحدهم أن يعمد التلميذ إلى الأكل أثناء الأمتحان بصوت عالٍ جداً. أما إحدى المنتسبات إلى المجموعة فتقترح أن يضع الطالب رنّة مزعجة جداً على الهاتف الخلوي ويطلب من أحد أصدقائه الاتصال كل عشر دقائق والادعاء أنّها والدته.
أحد الأعضاء يقترح الحل الجذري وهو الحضور إلى الامتحان عارياً وإخبار الجميع أنّ «ثيابك كلها تبللت من المطر». كما يقترح آخر التغزل بالأستاذ المراقب بإباحية، أو إجباره على مشاهدة صور العائلة معك.