21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تقفل على نفسك سبل النجاح بل افتح كوّة صغيرة في جدار الزمن. سهرة جميلة تمضيها برفقة الأصحاب ترفه قليلاً عن نفسيتك المتعبة. رقم الحظ 23.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أسبوع واعد على مختلف الصعد والمطلوب واحد: إيصال الفكرة المميزة لنجاح المشروع. التمويل الموعود به في طريقه إليك. رقم الحظ 5.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ثابر في نشاطك الاجتماعي وخطواتك المتسارعة ستوصلك نحو الهدف المرسوم. حان وقت الراحة من عناء العمل. رقم الحظ 10.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ كل ما تفعله في الحياة هو عين الصواب والفلك يعدك بالنجاح الدائم والمستمر. علاقتك العائلية في قمة السعادة والهدوء. رقم الحظ 6.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ اعتمد على نفسك في كل شيء، فما حك جلدك مثل ظفرك. عشاء عمل يجمعك مع الشريك تستعرض فيه أهم منجزاتك العملية.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ حاول استمالة الحبيب في كل الأوقات فثقته بنفسه هذه الأيام معدومة. لقاء يجمعك بصديق قديم تعود وإياه لذكريات عبرت من الماضي السحيق.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ سلام واستقرار للأيام المقبلة وهدوء تام في المحيط العائلي بعد التوتر الذي شهدته الأوقات السابقة. لا تصغ للشائعات المتنقلة من حولك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ خلاف بشأن مسألة عقارية يجعلك محبطاً خلال النهار، والفلك يعدك بالدعم الكامل في المستقبل القريب. جدّد ثقتك بنفسك. رقم الحظ 40.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تضخم الأمور ولا تجعل من الأفق الرحب أمامك موطئاً لعدم تنفيذ الوعود الموكلة إليك. مارس رياضتك المفضلة وخفف من عصبيتك الزائدة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ عبّر عن مشاعرك نحو الشريك ولا تخجل. مشروع ناجح تقدم عليه يحقق حلمك الموعود. زيارة مريض يعزّ عليك يدخل البهجة إلى قلبه.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ محاولتك لتحسين مستوى معيشتك ستنجح، فأنت القادر على اقتناص الفرص المناسبة في الأوقات المناسبة. موعد مع الحبيب. رقم الحظ 22.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ربما الطقس هو السبب في توترك هذا الصباح. نصيحة الفلك لك هي بالاسترخاء والتفكير جدياً بإجازة ولو قصيرة تعاود بعدها نشاطك المعتاد.