قنبلة صوتية توقظ أهالي زحلة
أقدم مجهولون على إلقاء قنبلة صوتية، في حي المعلّقة الشمالية ــ زحلة، بجانب سيارة أجرة أميركية الصنع، يملكها المواطن جوزيف ن.، وذلك منتصف ليل الأربعاء ـــ الخميس الفائت. وبعد وقوع الانفجار، حضرت القوى الأمنية إلى المكان، وباشرت التحقيقات. وبناءً على إشارة القضاء المختص، أجرى مخفر درك المعلقة تحقيقاً، ادعى بموجبه صاحب السيارة على مجهولين، نافياً وجود أي خلافات شخصية مع أحد.

ضرب بعقب المسدّس
ادعى المواطن إبراهيم ش. مواليد 1982 لبناني الجنسية، على نضال م. وثلاثة أشخاص آخرين مجهولي الهوية، وأفاد أنهم تعرضوا له بالضرب والإيذاء، أثناء وجوده في محلة سليم سلام، لإيصال المواطنة منار س.، وقد ضربه أحد الأشخاص بعقب مسدس حربي على رأسه. وقام الآخرون بضربه في مناطق مختلفة من جسده، مما أدى إلى إصابته بجروح عديدة، نُقل على أثرها إلى مستشفى الزهراء، حيث أدلى بإفادته هناك.

عراك بين عائلتين في الدكوانة
وقع تضارب في الدكوانة بين المواطن داني ص. مواليد 1984، وشقيقته ليندا 1988 وشقيقهما دوري 1979 من جهة، وبين المواطن شادي ب. وشقيقه روي، وشخص آخر يدعى حسن.
وتبين لفصيلة الدكوانة في التحقيقات الأولية، أن شادي وجّه شتائم وإهانات لداني قبل حصول التضارب.

مرسيدس تصدم درّاجة
في طرابلس

وقع حادث سير مرّوع، أمس الخميس، على طريق المنية ــ طرابلس، قبالة ثكنة عرمان في بلدة دير عمار الشمالية، بين سيارة مرسيدس مجهولة السائق، ودراجة نارية صغيرة يقودها السوري عامر قوجة، ما أدى إلى مقتله. وبعد الحادثة، حضرت عناصر قوى الأمن الداخلي إلى المكان، وفتحت تحقيقاً في الحادث، بينما قام الصليب الأحمر بنقل الجثة إلى أحد مستشفيات طرابلس.

شكوى ضد حصار غزة
أعلنت مسؤولة منظمة (HOKOK) لحقوق الإنسان، المحامية مي الخنسا، أنها ستزور هولندا في الأسبوع المقبل، حيث تلتقي أربعة محامين من الجنسية الإسبانية، وهم بصدد مرافقتها إلى مقر المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، لتقديم شكوى مرفقة بمستندات تؤكد حصار غزة. وهي ليست الشكوى الأولى للمنظمة، بل سبقتها شكاوى عدة، ضد جورج بوش وطوني بلير لجرائمهما في احتلال العراق.
(الأخبار)