◄ Compania Sangre Nueva حفلةٌ لموسيقى ورقص الفلامينكو سيقدّمها أربعة فنانين إسبان بدعوة من معهد «ثرفانتس» والسفارة الإسبانيّة ووكالة الأندلس لرقص الفلامنكو. عند الثامنة من مساء اليوم تلتقي المغنيتان أليسيا جيل وتمارا إسكوديرو والراقصة أسونسيون ديمارتوس على أنغام عازفي الغيتار أنتون جيمنيز وليتو سبينوزا على خشبة مسرح أوتيل «مونرو»، في عرض يمثّل الدم الجديد الذي يبثّه الفنانون الإسبان الشباب في فنّ الفلامنكو التقليدي.


◄ «شارل بودلير وآخرون في أدب إلياس أبو شبكة» كتاب لـسمير اسطفان ستناقشه الحركة الثقافيّة ـــ أنطلياس عند السادسة والنصف من مساء الخميس 11 الحالي، في ندوة يشارك فيها جورج شكور، مروان فارس، تيريز الدويهي حاتم، عصام عسّاف، وربيعة أبي فاضل، في مركز الحركة في دير مار الياس ـــ أنطلياس.

◄ «إيزيس في القدس» كتاب لـمنى دايخ صدر حديثاً عن «شركة المطبوعات للتوزيع والنشر»، وستوقّعه الكاتبة عند الخامسة من مساء الأربعاء 10 الحالي في جناح الدار في «بيال».

◄ «هرطقة بلون سرير» الكتاب الصادر عن دار إبداع توقّعه مؤلّفته ريتا باروتا بين السادسة والتاسعة من مساء اليوم في جناح مكتبة بيسان في معرض الكتاب في «بيال».