21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أنت حالم، والنجاح يبدأ معك بتحويل الأحلام إلى واقع. علاقة جديدة تبدأ مع شريك جديد ربما تكون فاتحة خير لك. رقم الحظ 18.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ حظوظك في الحياة لا بأس بها، وعطفك على الجميع هو نقطة ضعف في سجلك. حاول اختصار المسافات بينك وبين الحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ كل العقبات التي تعترض طريقك سوف تزول عمّا قريب وأمورك العملية سائرة تصاعدياً نحو الأفضل. مكافأة بانتظارك. رقم الحظ 4.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ ما زلت في قلب الحدث السعيد والتهاني تنصبّ عليك من كل المحبين. حوّل جزءاً من استثماراتك نحو الخير وساهم في إنجاح جمعية خيرية.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ خلاف مع الحبيب لأسباب تافهة يعكر مزاجك طوال النهار. تجنب ارتياد الأماكن العامة هذا اليوم فنفسيتك المتعبة بحاجة إلى الهدوء التام.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ عائلتك هي هدفك والوفاق الذي يجمعكم سيبقى راسخاً أبد الدهر. لطّف الأجواء المحيطة بك بابتسامتك الساحرة واخلد إلى الراحة لكي تحتفظ بطاقتك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أجراس الفرح التي تدق وتسارع الأحداث السعيدة يجعلان منك طائراً يحلّق في الأجواء الرحبة. كن على قدر المسؤولية وابتعد عن المجازفة. رقم الحظ 2.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تحاول المراوغة يا عزيزي فالأمور واضحة وجلية أمامك والخطة المرسومة ستنفذ بحذافيرها. لا تهمل الشريك فهو بحاجة إلى عطفك ورعايتك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ عش ودع الغير وشأنهم. اتبع هذه النصيحة وقلل من أنانيتك. أنت على موعد مهم سيبدل منخططك العملية جذرياً. رقم الحظ 21.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ احترس في هذه الفترة من المشككين الذين يحاولون الإيقاع بك. حاول تجنب المشادات الكلامية بين زملائك. الحب هو كأس الروح، فاشرب حتى الارتواء.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تباشر مفاوضات طويلة تتعلق بخلاف بين صديقين مقربين منك محاولاً التوفيق بينهما. طلتك البهية هي جواز عبور لك إلى قلوب الناس.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ بداية المشوار تنعكس إيجاباً عليك وانطلاقتك العملية تشهد زخماً غير معهود. أبشر فالكواكب تضحك لك من عليائها. رقم الحظ 10.