ما هي الوسائل الأبرز لتعذيب أي ولد في عمر المراهقة؟ بالتأكيد تختلف عما يمكن استخدامه لتعذيب الراشدين. ويمكن معرفة هذه الوسائل في شريط Kid Torture (تعذيب ولد).نرى مجموعة من التلاميذ تبحث خلال لعبة عن علم أحمر كي تفوز بالمسابقة، فيقع أحد أعضائها، ويدعى توماس، وهو على وشك الوصول إلى العلم في حفرة. نراه بعد ذلك في قبضة الفريق الآخر الذي يريد أن يعذبه كي يعرف منه المعلومات اللازمة للوصول إلى العلم.
يأتي هانز وهو التلميذ المسؤول عن التعذيب في الفريق المنافس. وتتوالى هنا مراحل التعذيب المخصصة للمراهقين، وهو ما نراه مكرراً في الأفلام الأميركية. فبداية يقرص هانز توماس في صدره، ما يسبب له ألماً كبيراً، ثم يسحب سرواله الداخلي وهو لا يزال يلبسه (wedgie). يهدد التلميذ معذبيه بإخبار المدير ليتضح هنا أنّ المدير متواطئ مع الفريق الشرير. فيأتي ليشارك معهم في عملية التعذيب، فيضع إصبعه المبلل في أذن توماس. عندما يعجز المعذبون عن إجبار توماس على البوح بمكان العلم يأتون ببيكي صديقة توماس ويجبرونه على تقبيلها. يعترف توماس للفريق المنافس بمكان وجود العلم في النهاية بعد أن يضعوا رأسه في المرحاض.
وشوهد الشريط خلال يومين أربعين ألف مرة، وحصل على ما يقارب ستمئة تعليق، معظمها ينوّه بمستوى الكوميديا في الشريط الذي يأتي من سخافة طرق التعذيب، فيما رأى أحد الأشخاص أنّه يشجع على العنف في المدارس التي تعاني أصلاً من هذه المشكلة.