هل تتخيّل نفسك تعيش في سكن طلابي قوانينه صارمة حتى إنّك تفكر في الهروب؟ هذا ما يحاول شريط Trailer Prison Sushe Break (دعاية الهروب من سجن سوشي) أن يصوّره لنا. ويتشبّه الشريط بمسلسل Prison Break (الهروب من السجن) الأميركي الشهير. ويخبرنا معدّ الشريط أنّه صوّر اللقطات في السكن الطلّابي في جامعة Sushe الصينية، حيث يدرس. يبدو أنّ القوانين في السكن قاسية جداً فأصبحت الحياة داخله عبارة عن نضال يومي لعيش حياة طلابية طبيعية وعادية.ويبدأ الشريط على لقطات خارجية للسكن الطلابي في النهار، ثم مشاهد لشخص مجهول يتمشى قرب المباني السكنية بعدما حلّ الظلام. نستطيع ونحن نشاهد أن نسمع الموسيقى التصويرية لمسلسل Prison Break. تنتقل الكاميرا إلى داخل إحدى غرف المسكن. يتوجّه طالب إلى باب الغرفة ويقفلها ثم يدخل إلى الحمام. يفتح صندوق المياه وراء كرسيّ الحمام ليخرج منه كيساً صغيراً ملفوفاً بعناية ويحفظ داخله شيئاً ما. يخرج من الكيس هاتفاً خلوياً ويتحدث مع صديقه. يقول له «حان الوقت، يجب أن تقتحم المكان».
نعود لنرى الشاب الآخر خارج السكن. يركض ليصل إلى مكان فيه قارب صغير. يركب القارب ليتوجه إلى السكن لإنقاذ صديقه. نراهما بعد ذلك يتنزّهان خارج المبنى. ثم يعود الطالب إلى السكن عبر النافذة بعدما قضى وقتاً حراً في الخارج، ليجد أحدهم بانتظاره. إذ يبدو أن هروبه اكتشفه المسؤولون عن السكن الطلّابي.
يعود الطالب إلى غرفته، لكن حياته لم تعد كما كانت. إذ يدخل المسؤول عن السكن ليلاً إلى غرفته ويوقظه عبر ضربه بعصا ليتأكد أنّه في سريره ولم يهرب مجدداً. وينتهي الشريط على مشهد للجامعة في وضح النهار وهي خالية مثل باحة السجن في المسلسل.