إذا كنت ترغب في معرفة آخر أخبار النجوم، فإليك بشريط «Madonna Causes Impure Thoughts & Crazy Enthusiasm!» (مادونا تسبّب أفكاراً غير بريئة وحماسة مجنونة)، إذ يجمع الشريط أخبار نجوم هوليوود في دقائق معدودة. فيخبرنا معد الشريط أنّ أحد كاردينالات التشيلي دعا إلى رفض إعطاء الإذن لمغنية البوب الأميركية مادونا لإقامة أول حفلة لها في الدولة الأميركية الجنوبية، لأنّها تسبّب حماسةً مجنونةً بين الناس، وتؤدي إلى أن يفكروا بطريقة غير بريئة، كما أخبر الكاردينال رعيّته في الكنيسة. ويسخر معد الشريط من هذه الفكرة ليقول إنّ ما يمكن أن تثيره مادونا من أفكار غير بريئة في الناس هو الذهاب إلى النادي الرياضي للحصول على عضلات ذراعيها. ويضيف أنّ رجال الدين يجب أن لا يتحدثوا في هذه المواضيع، فهم متّهمون بالتحرّش بالأطفال في كل مكان.
من جهة ثانية، يؤكد معد الشريط أن الرجال الذين ينفقون مالاً أكثر يخونون نساءهم أكثر. وينصح النساء بتجنّب هذا النوع من الرجال وتصديق هذه النصيحة لأنّها علمية!
أما المغنية بولا عبدول، فتتّهم منتجي برنامج «أميركان أيدول» بأنهم سمحوا لفتاة كانت تتعقبها بالدخول إلى الاستديو حيث كانت تصوّر إحدى حلقات البرنامج الشهير. أما المغني الأعمى ستيفي وندر، فيبدو أنّه يتفاوض مع منتجي برنامج «الرقص مع النجوم» ليشارك في موسمه المقبل.
ويطلب معد الشريط من المشاهدين أن يخبروه حول من تتمحور أفكارهم غير البريئة، فأجابت إحدى الفتيات بأنّها تحلم بـ«سانتا كلوز»، فيما أجمعت كمية كبيرة من الإجابات الأخرى على الهيام بمغني فرقة «الأخوان جوناس» (Jonas brothers).