جثّة رضيع قرب المدافنعثرت القوى الأمنية، أمس، بالقرب من مدافن البيادر (مدينة زحلة)، على طرد من الكرتون تبيّن أنه يحتوي على جثة طفل رضيع حديث الولادة، وقد لف جسده بكمية من النايلون الشفاف. وأشارت النيابة العامة الاستئنافية في البقاع بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الوفاة ومراجعتها مجدداً.

نشل بعد انتحال صفة «مسؤول أمني»
صعد المواطن السوري الجنسية قاسم ش. مواليد 1971، في سيارة مرسيدس 500 سوداء اللون، أمام أحد المحال التجارية في محلة عائشة بكّار، بعدما أقنعه سائقها بأنه مسؤول أمني. طلب منه السائق أوراقة الثبوتية، ونشل منه مبلغ 830 دولاراً أميركياً كانت موضوعة داخل جواز سفره، قبل أن ينزله من السيارة ويفر الى جهة مجهولة، بحسب ادعاء قاسم أمام القوى الأمنية.

توقيف مواطن لم يضع حزام الأمان
حصل تلاسن على أحد تقاطعات بيروت الرئيسية، بين مجنّد من مفرزة سير بيروت الأولى أثناء قيامه بالخدمة من جهة، وحمود ع. (مواليد 1967) من جهة أخرى. وحصل ذلك على خلفية تنظيم محضر مخالفة في حق حمود، الذي لم يكن يضع حزام الأمان. وحضر الطرفان الى فصيلة الرملة البيضاء، وأوقف حمود بناءً على إشارة القضاء.

انفجار في عين الحلوة
انفجرت بُعيد الثامنة من مساء أمس عبوة ناسفة في حي الراس الأحمر في مخيم عين الحلوة، بين منزل المسؤول الإعلامي لحركة «فتح» إبراهيم الشايب ومنزل أحد أفراد الكفاح المسلح، محمد عزام، واقتصرت الأضرار على الماديات.

سلب عمال بقوة السلاح
ادّعى المواطنون السوريون مطر ع. (1970) وفواز ح. (1975) وحسن ح. (1982) على ثلاثة أشخاص مجهولين، طلبوا منهم الانتقال معهم في سيارتهم الفيات، الى بلدة علمات من منطقة جبيل، بقصد العمل لديهم. وقال العمال إن راكبي السيارة سلكوا طريقاً فرعية، وشهروا في وجوههم بندقية ومسدسات حربية، قبل أن يسلبوهم مبلغ 500 ألف ليرة لبنانية، بالإضافة الى أوراقهم الثبوتية، ويفروا الى جهة مجهولة.

حادث سير بين اليونيفيل وسيارة مدنية
وقع حادث سير على طريق عام برج الملوك ـــــ الخيام، امس، بين آلية من نوع فان، تخص الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، وبين سيارة داتسون تقودها المواطنة بهية ع. مواليد 1963، لبنانية الجنسية، وكانت الى جانبها شقيقتها نجاح، فأصيبت المواطنتان ببعض الجروح، نقلتا على أثرها إلى مستشفى مرجعيون الحكومي. وباشر مخفر درك برج الملوك التحقيق بالحادث.