21 آذار ـ 20 نيسان)◄ إحساسك بالخطر في مكانه الصحيح، والفلك يحذّرك من مطبات رُسمت لك عليك تجنبها. تبدو في أحسن حال لكن عليك القيام ببعض التمارين الرياضية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ انتبه عزيزي، القوة تجعلك متسلطاً، والناس يحبون الأسلوب الإنساني، فخذ في حياتك الجانب الثاني وأنت الرابح الدائم. تناغم روحي يجمعك بالحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تأثيرات الفلك السلبية تودعك، فتصفو الأجواء وتنتصر أخيراً على الأعداء. تكون محبوباً هذه الفترة في أوساطك، وتعقد صفقات رابحة مع الشركاء.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تعيش عالماً مليئاً بالحنان والرقة والخيال، وترى الحياة من زوايا الأمل المشرق. حاول التكيّف مع كل ظرفٍ من الظروف، وانطلق نحو النجاح. رقم الحظ 36.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ زيارة الأقرباء من أولوياتك، والشوق يدفعك للاطمئنان إليهم، وهذه ميزة في شخصيتك المميزة. الفلك يعدك بالنجاح إذا حافظت على التروي والهدوء. رقم الحظ 30.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ما زلت تمر في مرحلة فلكية مناسبة، والحظ يدعمك ويقلب الأمور لمصلحتك. أوامر الحبيب مطاعة، والفلك يبشرك بلحظات من الرومانسية في كنفه.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تأخذ الأمور بخفّة، بل كن جدياً أكثر بتعاطيك مع الناس. أنت بحاجة إلى الأمان والاطمئنان لكي تنطلق من جديد بكل ثقة بالنفس.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تجتاحك رغبة في تحقيق طموحاتك دفعة واحدة، ورغم عصبيتك ورفضك للنصائح، تستطيع أن تجتاز كل المصاعب.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ من يزرع الريح يحصد العاصفة. ابتعد عن المشاكل وحاول بسياستك المعهودة إغلاق الأبواب التي تأتي منها الرياح العاتية. رقم الحظ 8.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تستخدم كل المفردات لإيصال فكرتك، وتحسين موقعك العملي يتطلّب منك مزيداً من العزم والجهد. اصبر ففي النهاية سيأتي الفرج الموعود. رقم الحظ 7.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تصميمك في العمل جدّي، والنجاح إلى جانبك في كل ما تُقدم عليه. علاقتك بالحبيب تمر بفترة من الهدوء والتناغم والانسجام. من نقاط قوتك إيمانك العميق الذي لا يتزعزع.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يُستجاب طلبك وتحصل على ما كنت تريده منذ زمن، وتبدأ نهارك بمعنويات مرتفعة، وتعكس جواً من المرح للساعات القادمة. رقم الحظ 1.