اختطاف رضيعةعمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء، رسماً شمسياً للطفلة الرضيعة آنجي عماد دقناش (مواليد 8/1/2008)، التي اختطفت يوم 17/12/2008 من بين ذراعي قريبتها على يد أشخاص مجهولين من أمام مدخل بناية الربيع بمحلة الميناء ـــ حي الرميلة ـــ طرابلس. وطلبت المديرية ممن شاهدها أو لديه أي معلومة عنها، الاتصال فوراً برقم النجدة 112 أو بمركز فصيلة الميناء على الرقم 616985/06.

... ورمي رضيع قرب دير
ادّعى أمام فصيلة درك ريفون الأب الياس جرجس، رئيس دير مار غبريال للسريان الأرثوذكس في عجلتون، أنه عثر صباح أول من أمس على طفل رضيع أمام مدخل الدير. وقد أشار القضاء بتسليم الرضيع إلى المدعي.

رجل مخنوق في ضهر الباشق
عُثِر قرب مستشفى ضهر الباشق بعد ظهر أمس على جثة رجل تبيّن أنها تعود للمواطن ماجد ملحم (مواليد 1972، من بلدة ميدون في البقاع الغربي). وبعد الكشف على الجثة، رجّح أحد الأطباء أن ملحم تعرّض للخنق قبل رمي جثته في المكان الذي عثر عليها فيه. وقد تبين من جواز السفر الذي كان في حوزة ملحم أنه حضر إلى لبنان من الباراغواي قبل 3 أيام فقط. وقد بوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

إطلاق نار قرب دقماق
أوردت تقارير أمنية أن شابين أطلقا النار باتجاه الشيخ بلال دقماق (مدير وقف اقرأ الإسلامي) وصديقه زكريا الطرابلسي، محاولين قتلهما بعد التعرض لهما بالضرب، وذلك في أحد المقاهي في طرابلس. وقد نفى دقماق في اتصال مع «الأخبار» نفياً قاطعاً أن يكون هو المقصود بإطلاق النار، وأن يكون ما جرى محاولة لقتله. وأوضح أن خلافاً وقع بين صديقه من جهة وشابين (علي ح. وعمر أ.) من جهة أخرى، حيث أقدم الأخيران على إطلاق النار من مسدسين كانا في حوزتهما، مضيفاً أن الطرابلسي ادعى على مطلقي النار قبل أن يتراجع عن ادعائه.

عراك «مستقبلي»
وقع خلاف بين مناصري تيار المستقبل خلال افتتاح مركز الشهيد رفيق الحريري الصحي في مدينة بعلبك، تطور إلى تضارب بالأيدي وتدافع لم تسلم منه الشخصيات المشاركة. كذلك تعرض منسق تيار المستقبل في بعلبك طارق العرب للضرب المبرح. ويعود التضارب إلى خلافات داخل مناصري تيار المستقبل في المنطقة، إذ كان قد صدر بيان يوم الخميس موقّع باسم «أنصار تيار المستقبل الأصيلون»، يعترض على رعاية العرب للاحتفال. واستنكر أهالي بلدة دير الأحمر ما تعرّض له المطران سمعان عطا الله الذي كان حاضراً في الاحتفال، رافضين أن يقتصر الأمر على مجرد اعتذار.
(الأخبار)