21 آذار ـ 20 نيسان)◄تتجه بمساعيك نحو تحقيق المصالحات بين أفراد الأسرة، بعد الأجواء الملبدة التي سادت في الفترة الأخيرة. المطالعة هي من هواياتك المحببة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تنهمك في بعض الأعمال التي تأخذ الكثير من مجهودك، مما يوقعك في أزمة صحية عابرة. حاول التركيز على حل المشاكل عقدةً عقدة بكل عزم وصبر.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أنت جدّي في الحياة، وإيمانك بما تعمل يوصلك إلى الغاية المرجوة. تقبل ضيافة أحد المقربين منك وتشاركه البعض من تطلعاته. رقم الحظ 21.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الأمور العملية ستسير معك نحو الأفضل، وتيقن من أن تصميمك على النجاح في كل مشروع تقوم به يعود الفضل بإنجاحه إلى الواقف في الظلّ.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ لسانك حصانك إن صنته صانك. اتبع هذا القول وأنت الرابح، فالنميمة تقودك إلى الخراب. ركز علاقتك بالحبيب واستمع إلى إرشاداته. رقم الحظ 14.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ مشروع سفر معد سابقاً أصبح جاهزاً للتنفيذ، فاستعد يا عزيزي لتمضية أجمل لحظات العمر خارج البلاد. انتبه لصحتك وحافظ على رشاقتك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ أنت بحاجة إلى الراحة هذا الأسبوع، فالأيام الماضية قد أرهقتك بما فيه الكفاية. ابتعد عن الأدوية المهدئة واستبدلها بمزاولة الرياضة الخفيفة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄الفلك يحذرك هذه الفترة من تجاوز حدود صلاحياتك، فالأمور معقدة بعض الشيء، لكن الفرج قريب. أعط كل صاحب حق حقه.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تبرع في مجال التجارة وتخطط لتنمية مصادر دخلك، مما يزيد من مدخولك ويرفع من مستوى معيشتك. دعوة من أحد الزملاء تلبيها بكل طيبة خاطر.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حاول مجدداً الخروج من النفق وإرساء السكة على الطريق الصحيح. القليل من الجهد ويتحقق حلمك القديم بالترقية في العمل.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تقوم هذا الأسبوع بالعديد من الزيارات الهادفة إلى تنمية علاقاتك الشخصية. خلاف بسيط مع أحد الأشخاص يتطور لاحقاً، مما يستدعي تدخل المصلحين لإنهائه بسلام.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄تتعامل مع طلبات الحبيب بذوق رفيع يدل على شخصيتك المحببة. تستثمر أموالك في مجال البناء، بناءً على نصيحة الأكبر منك سناً، وتنجح في تحقيق الأرباح.